خالد صلاح

صور.. كايا جربر تخطف الأنظار بالبكينى فى ميامى.. اعرفى سعره

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:00 ص
صور.. كايا جربر تخطف الأنظار بالبكينى فى ميامى.. اعرفى سعره كايا جاربر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية كايا جربر البالغة من العمر 18 عامًا يوم السبت الماضى أثناء قضاء عطلتها مع أصدقائها أنتير بوروفسكى من كيور آى والممثل تومى دورفمان فى ميامى، حيث اختارت مايوه بكينى أظهر رشاقة جسدها وقوامها الممشوق بشكل مثالى يذكرنا بسبب كونها واحدة من أكثر العارضات شهرة فى العالم.

كايا وأصدقاءها
كايا وأصدقاءها

عارضة الأزياء كايا جاربر فى عطلة بميامى

عارضة الأزياء كايا جاربر فى عطلة بميامى

 

ووفقًا لـصحيفة ديلى ميل كانت المجموعة تقيم فى أحد الفنادق على شاطئ W South Beach وعندما وصلت كيا، كانت ترتدى فستانًا قصيرًا شبه شفاف مربوط من منطقة الخصر ومفتوح الصدر ليكشف عن الجزء العلوى من ملابس السباحة التى ترتديها.

 

كايا بإطلالة صيفية
كايا بإطلالة صيفية

 

تميزت ملابس السباحة التى اختارتها عارضة الأزياء الشهير بلونها الأسوج الداكن، وقطعة معدنية فى منتصف الجزء العلوى منها، وكذلك قطعتين معدنيتين فى الجزء الأسفل من المايوه، لتكشف بذلك عن ملامح موضة الصيف للعام الجديد بعد أن كشفت كايا جربر عن أحدث موضة للأظافر الفرنسية فى 2020.

 
مايوه كايا جاربر
مايوه كايا جاربر

يبلغ سعر البكينى الذى اختارته "كيا جربر" لرحلتها حوالى 47.30 جنيه إسترلينى، وهو من ماركة "bambaswim"، تلك العلامة التجارية المحبوبة من قِبَل العديد من المشاهير مثل Hana Cross و Lottie Moss و Millie Macintosh ، لما تقدمه من تصميمات مختلفة وأنيقة ومميزة.

و

 

كايا جاربر
كايا جاربر

 

وأظهر المايوه عن رسمتين من التاتو الذى رسمته كايا على ذراعيها، فبدا ذلك المرسوم على كتفها كالقلب، والآخر فى الجزء الداخلى لذراعها، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم باللون البنى.

يذكر أن كايا لديها بعض الإلتزامات فى ميامى، حيث شاركت يوم الأحد فى التقاط بعض الصور الفوتوغرافية للعلامة التجارية الفرنسية "لويس فيتون"، وكشفت والدتها الشهيرة "سيندى" عن عدم وجود أى مشكلة فى عمل ابنتها بمهنة عارضة الأزياء.

 
إطلالة كايا جاربر فى ميامى
إطلالة كايا جاربر فى ميامى

كايا جاربر تستمتع على الشاطئ
كايا جاربر تستمتع على الشاطئ

كايا جاربر مع اصدقائها
كايا جاربر مع اصدقائها

اختارت "جاربر" بعض الإكسسوارات البسيطة التى أضفت على إطلالاتها الصيفية مزيد من الأناقة، فارتدت قرط ذهبى بسيط، مع سلسلة قصيرة ورقيقة، بالإضافة لخاتم ذهبى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة