خالد صلاح

فابينيو يعود إلى تدريبات ليفربول استعداداً لقمة مانشستر يونايتد.. صور

الأربعاء، 15 يناير 2020 05:06 م
فابينيو يعود إلى تدريبات ليفربول استعداداً لقمة مانشستر يونايتد.. صور صلاح مع نجوم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد البرازيلي فابينيو نجم وسط فريق ليفربول إلى المران الجماعى للريدز، استعداداً لمباراة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، وغاب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن تدريبات الريدز، بعدما تعرض للإصابة في ضد نابولي الإيطالي فى المباراة التى جمعت الطرفين نوفمبر الما     ضى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وإنتهت بالتعادل بينهما 1-1.

وتمثل عودة البرازيلي فابينيو إلى تدريبات ليفربول الإنجليزي، أخباراً سعيدة للألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.

وإعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على جوردان هندرسون قائد الفريق فى منطقة خط الوسط فى ظل المدة الطويلة التى تغيب فيها فابينيو، حيث اجاد الأخير في مركز 6 أو لاعب الارتكاز الدفاعي، ليساعد الريدز على مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي والتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فضلاً عن التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2019.

ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول على الإنترنت، صورة تجمع بين النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو ماني وربرتو فيرمينو وفابينيو والوافد الجديد مينامينو، خلال المران الجماعى للريدز.

وكان الألمانى يورجن كلوب، قد أشار إلى جاهزية ديان لوفرين مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد، فيما غاب الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا عن تدريبات ليفربول اليوم بسبب الإصابة، ومن المتوقع عدم عودتهما إلا الأسبوع المقبل بدءاً من يوم الأثنين على أقصى تقدير.

كما غاب نجم الوسط السويسري شيردان شاكيري لأسباب مجهولة، وغير معروف ما إذا كان عدم حضوره تدريبات اليوم للإصابة أو لشيء آخر.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الوصيف بـ 47 نقطة.

صلاح مع نجوم ليفربول
صلاح مع نجوم ليفربول

 

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة