خالد صلاح

كلام ستات.. لحاف جديد ينهى معركة "سرقة الغطاء" أثناء النوم

الأربعاء، 15 يناير 2020 06:07 م
كلام ستات.. لحاف جديد ينهى معركة "سرقة الغطاء" أثناء النوم هيدى كرم
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الفنانة هيدى كرم، أن ما يحدث من معركة شبه يومية بين الأزواج والأشقاء للحظة النوم ما يسمى عنبر الشجار على انتزاع اللحاف، والحصول على الجزء الأكبر منه أثناء النوم ليلاً فى فصل الشتاء، ربما تنتهى مع ظهور "غطاء السرير التقنى الجديد".
 
 
وقالت هيدى كرم، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، مع الفنانتين نهال عنبر، والإعلامية شريهان أبو الحسن، المذاع عبر فضائية ONE، وفقا لصحيفة بريطانية بان شركة "سيمبا" البريطانية  صممت "لحافا لا متناهيا" يضمن توزيع الغطاء على النائمين بشكل متساوٍ بفضل نظام آلي مزوّد ببكرات في قاعدته.
 
وخلال التقلّب أثناء النوم يتحرَّك اللحاف لضمان توزيع الغطاء على النائمين بالتساوي بفضل البكرات وأنظمة الضغط في قاعدته
 
وتعمل الأجزاء الحديدية الدوارة الآلية داخل قاعدة السرير على لف اللحاف تلقائياً، إضافة إلى ضغطه وتنظيفه بالبخار فى وقت واحد.
 
2
 
وأشارت هيدى ، أنَّ "سرقة اللحاف" من أبرز الصراعات التى يمر بها الزوجان أثناء النوم ويليها الشخير والسرير أو غرفة النوم غير المرتبين.
 
1

 

وكان "كلام ستات"، حاور الشاب على عوض شاب من أصحاب الهمم، وقال إنه كان يعمل فى النقاشة، وفى يوم الإجازة، ذهب مع صديقه، إلى الإسكندرية، للسباحة، وبينما كان يقفز من صخر على الشاطئ ووقع على الرمال أصيب فى الفقرة الثانية والثالثة أدت إلى إصابته شلل.

وأشار خلال لقائه ببرنامج "كلام ستات"، الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وندى رحمى وهيدى كرم، إلى أن أصعب لحظة كانت عندما وقع على وجهه، وكان يظن أنه سيفارق الحياة، ويترك أهله، موضحاً أنه ظل عامين لظروف مادية لم يستطع العلاج، خاصة لأن العلاج مكلف.

وذكر على، أنه كتب "بوست" على فيس بوك، بأنه شاب عمره 21 سنة ومصاب بشلل رباعى، ويحتاج علاج طبيعى وناشد بظهوره فى الإعلام، وهناك أشخاص كثيرون حاولوا دعمه، وبالفعل تم مساعدته من أحد الأطباء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة