خالد صلاح

مانشستر يونايتد يلغى معسكر الشرق الأوسط بسبب مخاوف أمنية

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:46 ص
مانشستر يونايتد يلغى معسكر الشرق الأوسط بسبب مخاوف أمنية مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن الفريق كان يخطط للسفر إلى الشرق الأوسط لخوض معسكر تدريبى فى شهر فبراير المقبل، لكنه تراجع عن تلك الفكرة بسبب التوتر الذى يحيط بالمنطقة مؤخرًا، حيث لن يكون الفريق مرتبطا بأى مباريات من النصف الأول من فبراير المقبل، ولن يلعب يونايتد فى الدورى بين مباراتيه ضد ولفرهامبتون فى أول فبراير وتشيلسى فى 17 فبراير.

وقال سولشاير إن النادى ألغى فكرة إقامة معسكر تدريبى شتوى فى الشرق الأوسط بسبب مخاوف أمنية، وقال فى تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "كنا نتطلع للذهاب إلى الشرق الأوسط لكن هذا لن يحدث بالتأكيد، سأمنح اللاعبين إجازة لعدة أيام، لا أدرى أين سيقضون العطلة لكننا سنظل في أوروبا".

وأضاف قائلا: "نعم، لقد غيرنا رأينا. إذا كان هناك شىء واحد يقلقنى، فهو ليس في ملعب كرة القدم. هناك أشياء ستقلقنى أكثر من كرة القدم، وكنا ننظر إلى الشرق الأوسط ، لكن هذا بالتأكيد لن يحدث".

ودخل الفريق فى معسكر مغلق بدبى العام الماضى وكان يسعى لتكرار هذا الأمر فى العام الجارى للاستمتاع بشمس الشرق الأوسط فى هذا الوقت من العام، لكنه قرر التراجع عن تلك الفكرة، ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، فى مباراة الإعادة للدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما انتهى اللقاء الأول بين الفريقين بالتعادل بدون أهداف على ملعب الذئاب، ويأمل اليونايتد فى تجنب فخ ضيفه الذي أصبح يشكل عقدة لفريق “الشياطين الحمر” مؤخرا إذ أخرجه من ربع نهائي الكأس الموسم الماضي ولم يحقق فريق المدرب أولى جونار سولشاير أي فوز على الذئاب فى المواجهات الخمس الأخيرة بينهما، وتحديداً منذ 18 مارس 2012 حين تغلب عليهم 5-0 فى الدورى تحت قيادة المدرب الأسطورى أليكس فيرجسون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة