خالد صلاح

60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الثاني وطنطا في مهمة إدارك التعادل

الأربعاء، 15 يناير 2020 08:59 م
60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الثاني وطنطا في مهمة إدارك التعادل فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 60 دقيقة من مباراة الاهلى وطنطا المقامة حالياً بإستاد القاهرة في الجولة الـ13 للدوري الممتاز ومازالت النتيجة تقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

ويلعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي ، محمود متولي ، رامي ربيعة ، ياسر أبراهيم ، على معلول ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، محمد مجدي قفشة ،أحمد الشيخ ، محمد هاني وجوينور أجاي.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الاهلي الذى ضغط مُبكراً بحثاً عن هدف في الدقائق الأولى وأهدر أحمد الشيخ فرصة تسجيل هدف بعدما فشل في استغلال فرصة خطرة للمارد الأحمر وواصل الأحمر هجومه على مرمى الفريق الطنطاوي وأسفر هذا الضغط عن ضربة جزاء لطنطا أحتسبها محمود عاشور لأحمد الشيخ وسجل منها حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة العاشرة ورغم أن حارس طنطا تصدى للكرة إلا أن الشحات تابع الكرة وسددها في الشباك مُحرزاً الهدف الأول للأهلي ، وضغط الأحمر مرة أخرى وكاد أجاي يسجل الهدف الثاني لكن دفاع ابناء السيد البدوي أنقذ الموقف.

الاهلي فرض سيطرته على اللقاء بفضل خبرات لاعبيه وفارق القدرات الفنية فيما أعتمد كتيبة أيمن المزين المدير الفني لطنطا على الهجمة المرتدة.

رغم سيطرة الاهلي على مجريات اللقاء ووصول لاعبيه إلى مرمى على فرج حارس طنطا خاصة في الدقيقة الأخيرة التى أهدر فيها قفشة فرصة تسجيل هدف ثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

الشوط الثاني

كما كانت نهاية الشوط الأول جاءت بداية الشوط الثاني حيث الهجوم المُبكر من جانب المارد الأحمر الذى ضغط عن طريق قفشة والشحات وأجاي والشيخ.

وتعرض محمود متولي لاصابة وتوقف اللعب دقيقة لعلاج اللاعب قبل أن يستكمل الأخير المشاركة في المباراة بعد تلقي العلاج اللازم وشارك محمود كهربا في الدقيقة 60 بدلاً من قفشة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة