أكرم القصاص - علا الشافعي

استخراج تصاريح الدفن الطبيبتين المتوفيتين فى حادث الكريمات

الأربعاء، 15 يناير 2020 06:51 م
استخراج تصاريح الدفن الطبيبتين المتوفيتين فى حادث الكريمات جثة - ارشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر بمديرية الصحة فى المنيا، عن استخراج تصاريح الدفن الطبيبتين المتوفيتين فى حادث الكريمات، وهن: رانيا محرم، سماح نبيل، المودعتان جثتيهما بمستشفى 15 مايو، كما تقرر خروج الدكتورة سميه على بعد تماثلها للشفاء.

وكان وفد من نقابة الأطباء بالمنيا برئاسة الدكتور ناصر زغلول نقيب الأطباء بالمحافظة قد توجه للقاهرة للاطمئنان على حالة المصابين، وقد أصدرت النقابة بيانا تطالب فيه وزارة الصحة بعقد الدورات التدريبية بمقر العمل وعدم السفر.

وأعلنت وزارة الصحة اليوم عن وقوع حادث سيارة ميكروباص، بالقرب من مدينة 15 مايو، أثناء توجه عددا من الطبيبات للتدريب فى برنامج مبادرة صحة المرأة بمعهد التدريب بالقاهرة دفعة تكليف 2017، ونتج عن ذلك وقوع وفيات ومصابين.

وذكر بيان الوزارة، أنه تم نقل المصابين إلى معهد ناصر لتلقى الرعاية الطبية الكاملة، وأن الوزيرة وجهت بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للأطباء المصابين بالمستشفيات كما تم توفير كافة المستلزمات الطبية وأكياس الدم للمصابين.

وكانت وزارة الصحة قد دفعت بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفين سريعا وتم وضع جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة، وأكدت الوزارة أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة