خالد صلاح

أحمد الشيخ مش لوحده.. نجوم أثاروا الجدل فى الملاعب المصرية بقصات "غريبة".. باسم مرسي رائد مدرسة التغيير والتقاليع.. أحمد سمير ظهر بحلاقة صادمة.. محمد زيدان ابتدع الرسومات وإبراهيم سعيد القائد.. صور

الخميس، 16 يناير 2020 07:00 ص
أحمد الشيخ مش لوحده.. نجوم أثاروا الجدل فى الملاعب المصرية بقصات "غريبة".. باسم مرسي رائد مدرسة التغيير والتقاليع.. أحمد سمير ظهر بحلاقة صادمة.. محمد زيدان ابتدع الرسومات وإبراهيم سعيد القائد.. صور إبراهيم سعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صورة أحمد الشيخ لاعب الأهلي خلال استخدام "سبراي" شعر الجدل وغضب جماهير المارد الأحمر، لاسيما وأن تلك الصورة انتشرت على نطاق واسع وأكد مروجيها أنها أثناء أحد المباريات، وبالتحديد في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي الأخيرة في بطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب إن استخدام "سبراى الشعر" لم يحدث في مباراة بلاتينيوم أو أي مباراة أخري وأن الموضوع كان خلال تصوير إعلان منذ فترة لأحد الشركات، وهو الأمر الذي تم بموافقة إدارة النادي وحصل أحمد الشيخ على أذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل تصويره، لتعيد تلك الصورة للأذهان النجوم الذين أثاروا الجدل بقصات شعرهم..

أحمد الشيخ

باسم مرسي رائد مدرسة التغيير والتقاليع

اشتهر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، بالتغيير والتقاليع فى قصات شعره، حيث لم يستقر على شكل محدد منذ ان ارتدى قميص الفارس الأبيض.

لوك باسم مرسى بضفاير

 أحمد سمير ظهر بحلاقة صادمة

سبق لأحمد سمير لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالى، بمفاجئة جمهور الكرة المصرية خلال مباراة مصر وبورندى فى تصفيات دورى الألعاب الإفريقية بـ"قصّة شعر" غريبة أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعى حينها.

42015141048437

محمد زيدان ابتدع الرسمات

محمد زيدان الذي استحوذت على اهتمام الجماهير ولفت انتباههم بقصات شعره المختلفة، وفى بعض الأحيان يقص شعره بالكامل ويترك بعض الشعيرات التي ترسم اسم زيدان، او الحرف الاول منها كما حدث في بطولة الامم الإفريقية 2008، برسم حرف Z على جانب شعره، والتي نالت شهرة واسعة، وقلده بعد ذلك عدد من اللاعبين والجماهير على حد سواء.

وتارة اخرى يرسم على شعره كرة قدم، مما لفت انظار الكثير من مشاهديه ومعجبيه من جماهير مصر.

نتيجة بحث الصور عن قصات شعر مثيرة للاعبين مصريين

إبراهيم سعيد قائد القصات الغريبة

إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق، اشتهر بـ"قصّات شعر" مختلفة أثارت جدلاً حوله طوال الوقت لدرجة أن البعض يرى أن هذه التصرفات كانت سبباً فى اعتزال "هيما" الكرة، والاتجاه للمشاركة فى إحدى مسابقات الرقص.

نتيجة بحث الصور عن قصات شعر مثيرة للاعبين مصريين


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة