خالد صلاح

الهلال يستضيف الإتفاق فى افتتاح ربع نهائى كأس خادم الحرمين

الخميس، 16 يناير 2020 09:00 ص
الهلال يستضيف الإتفاق فى افتتاح ربع نهائى كأس خادم الحرمين الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الهلال السعودى مع ضيفه الإتفاق، فى الخامسة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية "الرياض"، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجارى 2019-2020، وستكون مذاعة على قناة KSA Sports 1 HD.

وتأهل الهلال إلى هذا الدور بعد الفوز الصعب على مضيفه الفيصلى بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية فى دور الـ 16 من المسابقة، بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل الإيجابى 2-2.

بينما حجز فريق الاتفاق مقعده فى ربع نهائى كأس خادم الحرمين بعد فوزه على فريق أحد بسبعة أهداف مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال ضد الاتفاق بتشكيل يضم كلا من:
 

عبد الله المعيوف فى حراسة المرمى - ياسر الشهراني - علي البليهي - محمد جحفلي - محمد البريك محمد كنو – كويلار - سالم الدوسري - جيوفينكو - أندريه كاريو – وجوميز.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات ربع نهائى كأس خادم الحرمين غدا الجمعة 17 يناير، بمواجهة فريقى النصر والعدالة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية فى نفس الدور، ثم ختام ربع النهائى مساء السبت المقبل بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى بين أبها والفتح على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، فيما يستضيف الوحدة فريق أهلي جدة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة