خالد صلاح

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهمل صحتك

الخميس، 16 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهمل صحتك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، يتميز مواليد برج الجدي بحبهم للعمل، وسعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم، فهم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم وأصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق ومن مشاهيره ياسمين عبد العزيز .

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:‫

كل شيء يسير بشكل جيد في الأيام القليلة الماضية في جميع القضايا المتعلقة بالعمل وهذا من المرجح أن يخلق ثقة مفرطة فيك.

برج الجدي على الصعيد العاطفي:‫

قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في ذهن شريك حياتك، قد يرغب في اتباع المغامرة في الحياة، كن حذرا من السيطرة على ضحكك على أي شيء جديد يحاول شريك حياتك القيام به!

برج الجدي على الصعيد الصحي:‫

سيكون عليك استشارة طبيب لمعرفة أسباب بعض المشكلات المتعلقة بالصحة، ولكن إذا لم تستجب للنصيحة الآن، فأنت تتجه نحو مشكلة خطيرة في الصحة فلا تتجاهل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

تميل إلى الاندفاع إلى المشروعات دون التفكير في الأمر وقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل غير ضرورية في العمل وفي الحياة الأسرية، حاول الاحتفاظ بالعقلانية وستنشأ العديد من الفرص وتحتاج إلى معرفة ما الذي يناسبك وما لا يصلح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة