خالد صلاح

قارئ يشكو وقف بطاقة السلع التموينية بسبب استهلاك الكهرباء بدار السلام

الخميس، 16 يناير 2020 07:00 م
قارئ يشكو وقف بطاقة السلع التموينية بسبب استهلاك الكهرباء بدار السلام بطاقة التموين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ "خالد فهيم محمد" المقيم فى 1 شارع ياسين العسوي الجزيرة دار السلام محافظة القاهرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" يشكو وقف بطاقة السلع التموينية منذ شهر نوفمبر 2019 بسبب زيادة استهلاك الكهرباء.

وأشار القارئ إلى أن هذا السبب خاطئ حيث أن العداد الموجود لديه عداد كودي يتم شحنه شهريا بمبلغ 100جنيه ورغم انه تقدم إلى مكتب التموين بتظلم وارفق معه المستندات التى تثبت عدم صحة سبب ايقاف البطاقة التموينية الا انه ما يزال الإيقاف سارى حتى الان.

سس
بطاقة التموين

ولم يتم عودتي إلي صرف السلع حتي الان علما بأنني في احتياج لهذه السلع وأعمل موظف براتب شهري لا يتعدي 1500جنيه أرجو المساعده وعوده البطاقه إلي صرف السلع مره أخرى وللايضاح.

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: أعمل موظف براتب شهري لا يتعدي 1500 جنية وفوجئت بايقاف بطاقة التموين بسبب استهلاك الكهرباء رغم ان العداد لدى كودى يتم شحنة شهريا بكارت شحن ورغم تقدمى بعمل تظلم الا انه لم يتم اعادة صرف السلع مرة اخرى.

وناشد المسؤولين سرعة العمل على ازالة اسباب الشكوى للتواصل ‪‪01149513765  

وتأتى هذه الشكاوى ضمن حرص "اليوم السابع" المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن إنطلاق أكبر مبادرة لإستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التيلفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة