خالد صلاح

مانشستر يونايتد يوافق على شروط نجم لشبونة البرتغالى

الخميس، 16 يناير 2020 02:27 م
مانشستر يونايتد يوافق على شروط نجم لشبونة البرتغالى برونو فرنانديز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على طلبات برونو فرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، لدعم صفوف الفريق من أجل تعزيز خط وسط اليونايتد، فى ظل الإصابات التى يعانى منها الفريق فى هذا الخط.

وتأهل مانشستر يونايتد لدور الـ32 من بطولة كأس إنجلترا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف وحيد، فى المباراة المعادة من الدور الثالث للبطولة، والتى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، وكان اللقاء الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل بدون أهداف على ملعب الذئاب

وكشفت شبكة " ESPN " الرياضية أن نادى مانشستر يونايتد وافق على الشروط والطلبات الشخصية التى وضعها برونو فرنانديز، إلا أنه يتبقى الاتفاق الرسمى بين إدارة الشياطين الحمر ونادى سبورتنج لشبونة لمعرفة طلباته وإنهاء الصفقة فى أقرب وقت قبل غلق باب القيد.

وكان ريو فرديناند، نجم دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، ألمح لقرب تعاقد ناديه مع لاعب وسط سبورتنج لشبونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب فرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، كلمة برونو، ووضع رمزا للساعة، فى إشارة إلى قرب اليونايتد لحسم صفقة ضم لاعب الوسط البرتغالى، فى الميركاتو الشتوى.

وخاض برونو فرنانديز هذا الموسم، مع سبورتنج لشبونة 24 مباراة سجل خلالهم 13 هدفا وصنع 13 آخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة