خالد صلاح

ارتفاع حالات الوفيات لـ4 وإصابة 11 فى حادث انقلاب سيارة بأسيوط

الجمعة، 17 يناير 2020 12:01 م
ارتفاع حالات الوفيات لـ4 وإصابة 11 فى حادث انقلاب سيارة بأسيوط جثه - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حالات الوفيات فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأسيوط إلى 4 أشخاص من بينهم طفلين، بينما أصيب 11 آخرين فى انقلاب سيارة ميكروباص بحرى الغريب اتجاه قرية بُصرة التابعة لمركز الفتح نتيجة السرعة الزائدة والشبورة، واصطدامهم بعمود وإنارة ثم انقلاب السيارة بإحدى الزراعات.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى والإيمان العام.

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أهالى قرية الغريب اتجاه قرية بصرة التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بعدد كبير من الركاب، وذلك بطريق" أسيوط - البداري" الزراعى، بعد اصدامهم بعمود انارة وانقلاب السيارة بإحدى الزراعات، ووقوع متوفين، ومصابين.

على الفور انتقلت قوات الشرطة ،والحماية المدنية والاسعاف حيث تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ.

تبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة الميكروباص، ونتيجة للسرعة الزائدة انقلبت على الطريق بإحدى الزراعات نظرا للشبورة، والسرعة الزائدة، ولم يستطع قائد السيارة السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلاب السيارة بعد اصطدامها بعامود إنارة، ونجم عن الحادث مصرع 4 أشخاص، وإصابة 11 آخرين بإصابات خطيرة، وكسور، وجروح متفرقة بكافة أنحاء الجسم.

تم الدفع بسيارات الإسعاف حيث تم نقل الجثث المتوفاه إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام استكمالا لمعاينة النيابة العامة، وتصريح الدفن.

كما تم تحويل المصابين إلى قسم الحوادث بمستشفى اسيوط الجامعى لعمل الإسعافات الأولية للمصابين، وقام مجاس مدينة الفتح برئاسة المهندسة نبيله رئيس مركز، ومدينة الفتح برفع السيارة من على الطريق، وتسيير حركة المرور للمارة منعا لتعطل الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن طريق أسيوط البدارى الزراعى واحد من الطرق السيئة والذى يحتاج إلى اعادة تمهيد ووضع علامات مرورية نظرا لتكرار الحوادث عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

انا لله و انا اليه راجعون

:)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة