خالد صلاح

ارتفاع عدد وفيات حادث تصادم دراجتين ناريتين وسيارة على خط 12 لـ 5 وفيات

الجمعة، 17 يناير 2020 12:27 م
ارتفاع عدد وفيات حادث تصادم دراجتين ناريتين وسيارة على خط 12 لـ 5 وفيات إسعاف - ارشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم دراجتين ناريتين "موتوسيكلين" وسيارة، على خط 12 بنها القناطر الخيرية، فى نطاق دائرة مركز طوخ إلى 5 ضحايا بعد وفاة مصابة من مصابى الحادث الـ3، اليوم، وتدعى ياسمين على 14 سنة.

 

وكان قد لقي 4 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم مروع  دراجتين ناريتين على طريق خط 12 دائرة مركز طوخ، وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المتوفيين إلى مستشفى طوخ بالقليوبية.

 

 وتلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغ بوقوع حادث تصادم مروع على طريق خط 12 أمام قرية العبادلة دائرة المركز، حيث انتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين وجود ٤ متوفين، وإصابة 3 آخرين، كانوا يستقلون دراجتين ناريتين واصطدمت بهم سيارة ولقوا مصرعهم وتم نقل الجثث للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

فيما سادت حالة من الحزن خلال على قرية العبادلة التي شهدت الواقعة وتوفي أشخاص منها، حيث طالب أهالي القرية والقرى المجاورة لها على طريق خط 12 بتطوير طريق خط 12 بنها القناطر، والذي يعاني من الأزمات وسوء حالته وانعدام الإنارة والخدمات عليه مما حوله لطريق للموت وفق وصف الأهالي.

وأوضح الأهالي أن الطريق حالته سيئة مما أدى لتكرار الحوادث عليه لعدم وجود إنارة به، وحرق القمامة على جانبيه في الوقت الذي يعد فيه من أهم الطرق بالمحافظة، ولكنه أصبح يمثل خطورة على حياة المواطنين، مشيرين إلى أن هذا ليس الحادث الأول الذي يشهده الطريق.

وكانت قد قررت نيابة مركز الخانكه حبس كل من  " م م م " 25 سنه عامل و" ح م ج " 23 سنة عاطل و " م ص و" 24 سنه عاطل وشهرته "زبله" و " ي ي م" 21 سنة عاطل وشهرته "ودنو" 4 أيام على زمة التحقيق لقيامهم بسرقة مبلغ مالى وشيكات بنكية من إحدى شركات للاستيراد والتصدير والتى كان يعمل بها المتهم الأول وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة واستعجال تقرير المعمل الجنائى لفحص أبواب الشركة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة