خالد صلاح

اكتشفوا وفاته بعد 3 أيام.. المناظرة تكشف تعفن جثة مسن بكرداسة

الجمعة، 17 يناير 2020 11:17 ص
اكتشفوا وفاته بعد 3 أيام.. المناظرة تكشف تعفن جثة مسن بكرداسة جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت معاينة ومناظرة رجال المباحث، بمركز شرطة كرداسة، لجثة مسن تم العثور عليها داخل مسكنه، أن الجثة فى حالة تعفن، حيث لم يتم اكتشاف وفاته، إلا بعد مرور ما يقرب من 3 أيام على وفاته.

وذكر عاشور بيومى شاهد عيان أن المتوفى يعمل بائعا متجولا، ويقيم بمفرده بغرفة، بقرية بنى مجدول بكرداسة، واكتشف جيرانه وفاته بعد انبعاث رائحة من داخل غرفته، فأبلغوا رجال المباحث.

وتجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف ملابسات العثور على الجثة، وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، بقرية تابعة لدائرة مركز كرداسة، فانتقل رجال مباحث المركز إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لمسن يقيم بمفرده يدعى "عبد الله"، وأفادت التحريات الأولية لرجال المباحث، إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأن الوفاة طبيعية، وجارى استكمال التحريات لكشف ملابسات الوفاة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

ومن جانب آخر ألقت مباحث الجيزة القبض على شقيق المتهمة بقتل جارها المسن، بعد تهديد القتيل لها بصور التقطها لها أثناء ترددها على شقته، حيث تم ضبط شقيقها لاتهامه بإحداث تلفيات بسيارة تاكسى يقودها القتيل، انتقاما لشقيقته، واعترفت المتهمة بقتل المجنى عليه، لتهديدها بصور التقطها القتيل لها، كما أجرت معاينة تصويرية للجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث أوضحت المتهمة أنها دخلت لشقة القتيل بالطابق الثانى، ونشبت بينهما مشادة كلامية لرفضه مسح الصور الخاصة بها من هاتفه المحمول، خشية فضح أمرها بعد خطبتها لشخص آخر، ما دفعها لإحضار سكين المطبخ، والاعتداء على المجنى عليه بتسديد عدة طعنات له، وأضافت أنها تخلصت من سلاح الجريمة بنهر النيل.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة سائق مصابا بعدة طعنات، وبإجراء التحريات تبين أن ربة منزل جارته تربطهما علاقة عاطفية وراء ارتكاب الجريمة.

وبإعداد كمين للمتهمة تمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بقتله لإصراره على استكمال العلاقة، ورفضه مسح صور التقطها لها، رغم رغبتها فى مسحها بسبب خطبتها لشخص آخر، واستولت على هاتفه المحمول الذى كان يصورها به، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة