خالد صلاح

القابضة لمياه الشرب تستجيب لمبادرة سيبها علينا بالشرقية والجيزة والإسكندرية

الجمعة، 17 يناير 2020 11:41 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لمبادرة سيبها علينا بالشرقية والجيزة والإسكندرية القابضة لمياه الشرب
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشرته "صحافة المواطن"، أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قيامها على حل مشكلة انقطاع مياه الشرب فى الشرقية، والجيزة، والإسكندرية.

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان سبيها علينا.. أهالى قرية السدس بالشرقية يشكون من غرفة محابس مياه مكشوفه " جاء فيه ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أفادت أنه بالتواصل مع الشاكي تبين بأن الغرف المقصودة بالشكوى هي غرف محابس على خط مياه تابعة للشركة المنفذة للمشروع وتقع هذه الغرف أمام قرية السدس وعزبة السيد افندى طريق الإبراهيمية ديرب نجم وجاري التنسيق مع مجلس مدينة الإبراهيمية لمخاطبة الجهات المعنية لسرعه اتخاذ اللازم حفاظا على أرواح الماره علي الطريق.

 

وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: " سيبها علينا.. تجمعات كثيفة لمياه الصرف الصحي بمنطقة ناهيا بكرداسة" أفادت ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انه بمراجعة الصيانة المختصة تبين وجود سدد تم تسليكه وتم التعامل معه في حينه والجدير بالذكر أن الشركة لا تدخر جهداً للتخفيف من معاناة المواطنين وقد تم الاتصال بالعميل وأفاد انه تم حل المشكلة وقدم شكره على سرعة الاستجابة وحل الشكوي.

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: سيبها علينا.. شكوى من تراكم مياه الصرف بشارع مبارك بالحضرة في الإسكندرية" أفادت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بأنه تم الدفع بفرقة صيانة للتعامل مع الشكوى وتم انهاء المشكلة وفى هذا الصدد منطقة الحضرة من المناطق الجديدة وبها هوس للبناء العشوائي بدون تراخيص وتم أدارج المنطقة ضمن مشاريع الاحلال والتجديد والشركة لا تتدخر جهدا في تخفيف العبء عن المواطنين حتى الانتهاء من المشروع.

وتأتى هذه الشكاوى ضمن حرص "اليوم السابع" المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن إنطلاق أكبر مبادرة لإستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التيلفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة