خالد صلاح

ترامب يهاجم الديمقراطيين بسبب محاولات العزل: يحاولون تزوير الانتخابات

الجمعة، 17 يناير 2020 06:40 م
ترامب يهاجم الديمقراطيين بسبب محاولات العزل: يحاولون تزوير الانتخابات الرئيس ترامب
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجوماً لاذعا ضد قيادات الحزب الديمقراطي، وفى مقدمتهم جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما، ومنافس ترامب المحتمل فى انتخابات 2020 الرئاسية، وبيرني ساندرز الذي يسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي أيضاً لمنافسة ترامب فى الانتخابات نفسها.
 
وبعد يوم من جلسة عزل ترامب الأولي فى مجلس الشيوخ، والتى جرت مساء الخميس وحتى الساعات الأولي من صباح الجمعة، قال ترامب منذ قليل فى سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي توتير: جو بايدن، وبيرني، يتعاملان بطريقة غير عادلة، ولكنها هى نفس الطريقة التي يلعب بها الديمقراطيون اللعبة، واستطرد: على أي حال ، مشاهدة هذا متعة كبيرة .
 
وأضاف ترامب : إنهم يزورون الانتخابات مرة أخرى ضد بيرني ساندرز، مثلما حدث في المرة الأخيرة ولكن بشكل أكثر وضوحًا، فهم  يخرجونه من ولاية أيوا المهمة حتى يتمكن بصفته سيناتورًا، من الجلوس في محاكمة العزل.
 
 وختم ترامب تغريدته: المجنونة نانسى تمنح "الجهة القوية" الفرصة للنعاس .
 
 وكان بيرنى ساندرز قد أكد فى كلمته خلال جلسة مجلس الشيوخ أمس أن الأغلبية الجمهورية، ينبغى أن توفر اجراءات عادلة فى محاكمة ترامب بتهم الضغط على أوكرانيا لإرغامها على التدخل فى الانتخابات الأمريكية 2020، مؤكداً أنه "لا رئيس فوق القانون".
 
طالب السيناتور الديمقراطى، عضو مجلس الشيوخ بيرني ساندرز، زعيم الأغلبية فى المجلس ميتش مكونيل، بالسماح للشهود فى قضية عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالتحدث خلال جلسات العزل داخل مجلس الشيوخ.
 
وحاول ساندرز الضغط على زعيم الأغلبية الجمهوري مكونيل بعد انتهاء جلسة أمس، قائلاً: "عندما يكون لديك محاكمة، تسمع من الشهود.. هذا ما نقوم به في الولايات المتحدة، وآمل أن يسمح مكونيل لهؤلاء الشهود بالإدلاء بشهاداتهم ويعطينا روايتهم لما حدث".ة الأمريكية جو بايدن، 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة