خالد صلاح

جوزيه مورينيو: توتنهام فى احتياج للتعاقد مع مهاجم

الجمعة، 17 يناير 2020 07:08 م
جوزيه مورينيو: توتنهام فى احتياج للتعاقد مع مهاجم توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى توتنهام هوتسبير، احتياج فريقه للتعاقد مع مهاجم خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارى، فى ظل إصابة هارى كين التى ستبعده حتى نهاية الموسم.

وتحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة واتفورد غدا السبت فى الدورى الإنجليزى قائلا: "موسى سيسوكو و تانجوى ندومبيلى وهارى كين وبن ديفيز سيغيبون عن اللقاء بسبب الإصابة".

وعن عودة هوجو لوريس للتدريبات الجماعية: " الأمور تسير على ما يرام ويستعيد ثقته، إنه يتدرب على ذلك أود أن أقول إنه أحد لاعبينا الجدد."

وعن الاحتياج للتعاقد مع مهاجم قال: "الكثير من الأسماء، أعتقد أن معظمهم من حاشية اللاعبين الذين يتطلعون إلى وضع أسمائهم فى السوق، هل نحن بحاجة إلى مهاجم؟ نعم ، لكن يجب أن تكون هذه خطوة إيجابية بالنسبة لنا، إنها ليست سهل لكننا نحاول إضافة هذا النوع من اللاعبين إلى الفريق."

وعن الحديث مع مدرب السبيرز السابق بوتشيتينو :"لا لم أتصل به أنا مشغول للغاية، سيكون من السهل جدًا بالنسبة له أن يأتى إلى هنا ذات يوم، ابنه هنا معنا، هذا هو ناديه، الأبواب مفتوحة فى أى وقت يريد زيارتنا و ستكون فرصة رائعة".

وعن الدنماركى اريكسين قال :"سيكون ضمن البعثة التى ستلاقى واتفورد غدًا، إنتر ميلان لم يقدم العرض الذى طُرح من قبلنا، إريكسين مركز معنا دائمًا ويحاول مساندة الفريق بأى شكل كان."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة