خالد صلاح

شاهد شاب هندى يعترف بجريمة قتل فى برنامج والشرطة تعتقله على الهواء

الجمعة، 17 يناير 2020 10:43 ص
شاهد شاب هندى يعترف بجريمة قتل فى برنامج والشرطة تعتقله على الهواء الشرطة الهندية تعتقل الشاب بعد اعترافه بجريمته
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ شاب فى الهند مشاهدى قناة تليفزيونية محلية، بعدما اعترف خلال استضافته فى برنامج يُبث على الهواء مباشرة بارتكاب جريمة قتل، فى واقعة غريبة كشفت ملابسات حادث بشع، حيث قال سائق الأجرة الهندى مارندر سينج، لمحطة "نيوز 18" التليفزيونية، إنه قادم ليعترف بجريمته، الأمر الذى دفع الإدارة للموافقة على الفور، بل وبث حلقة الاعتراف على الهواء مباشرة، فضلًا عن إبلاغ السلطات.

واعتقلت السلطات الهندية سينج البالغ من العمر 31 عامًا، بعد اعترافه بقتل حبيبته بطريقة بشعة، وأقر فى البث المباشر بقتل حبيبته السابقة فى ليلة رأس السنة عن طريق نحر عنقها، بسبب اعتقاده أنها كانت على علاقة مع شاب آخر.

وقال سينج إن أسرة الضحية رفضت زواجه منها بعد أشهر من المحاولات، الأمر الذى دفعه إلى حافة الغضب - حسب تعبيره - وكان العاملون فى فندق بمدينة شانديجار قد عثروا على جثة الشابة البالغة من العمر 27 عاما ملطخة بالدماء، بعد يومين من نزولها فى الفندق مع سينج، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

وسينج الذى كان متهما بقتل امرأة أخرى فى عام 2010، تم اعتقاله على الفور بعد ظهوره على شاشة القناة يوم الثلاثاء، وتم تصوير رجال الشرطة وهم يدخلون الاستوديو، قبل مرافقة "سينج" خارج المبنى، ووضعه فى سيارة الشرطة.

شاب هندى يعترف بتفاصيل جريمته أمام الجمهور
شاب هندى يعترف بتفاصيل جريمته أمام الجمهور

وعلى صعيد آخر يشار إلى أن المحكمة العليا فى الهند كانت رفضت، الثلاثاء، التماسات لإعادة النظر فى أحكام الإعدام الصادرة بحق أربعة متهمين باغتصاب وقتل شابة فى حافلة بالعاصمة نيودلهى عام 2012، ليصبح تقديم التماس للرئيس هو السبيل الوحيد أمام المدانين.

كان الاعتداء على الشابة، التى كانت تبلغ من العمر 23 عاما وتدرس العلاج الطبيعى، داخل حافلة تسير على الطريق قد أحدث صدمة فى الهند واستحدث قوانين صارمة ضد العنف الجنسى بما فى ذلك الإعدام بتهمة الاغتصاب فى بعض الحالات، وفارقت الشابة الحياة فى مستشفى بسنغافورة متأثرة بجراحها بعد الاعتداء عليها بأسبوعين.

وقالت المحكمة إنه ما من سبب لإعادة النظر فى قرارها مما يعنى تأكيد أحكام الإعدام الصادرة بحق الأربعة وهم من منطقة يقطنها أبناء الطبقة العاملة فى نيودلهي، وأدين الأربعة عام 2013 وخسروا كل الطعون أمام محكمة أعلى درجة، وقالت محكمة فى دلهى، الأسبوع الماضى، إنه سيتم إعدامهم شنقا يوم 22 يناير الجارى، فيما يعد العنف الجنسى ضد المرأة مشكلة ضخمة فى الهند التى تشهد جريمة اغتصاب كل 20 دقيقة. وأثارت حالات اغتصاب كثيرة مشاعر الاشمئزاز والغضب فى أنحاء البلاد.

الشرطة الهندية تعتقل الشاب بعد اعترافه بجريمته

الشرطة الهندية تعتقل الشاب بعد اعترافه بجريمته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة