خالد صلاح

عكاشة يكشف تفاصيل قمة برلين حول ليبيا ويوضح مخطط تقسيم البلاد الليلة

الجمعة، 17 يناير 2020 01:11 م
عكاشة يكشف تفاصيل قمة برلين حول ليبيا ويوضح مخطط تقسيم البلاد الليلة توفيق عكاشة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامي توفيق عكاشة في حلقة اليوم الجمعة، من برنامجه مصر اليوم، والذي يذاع الليلة على قناة الحياة، في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، أبعاد وتداعيات حالة التوتر والتصعيد في محيط مصر الإقليمي خاصة في الملف الليبي ومخاطر ذلك على الداخل المصري.

ويكشف توفيق عكاشة حقيقة وجود مخطط لتقسيم ليبيا وتحويلها الى مركز يجمع الإرهابيين في العالم، وقيام تركيا وقطر بتنفيذ ذلك المخطط، مشيرا إلى أن القضية الليبية يتم توجيهها بهذا الشكل لتكون سببية لإنشاء الجيش الأوروبي الموحد، مسلطا الضوء على الدور الإماراتي القوى في دعم القضية الليبية ووحدة أراضى الدولة وحماية حقوقها وثرواتها.

كما يكشف توفيق عكاشة مستقبل القضية الليبية وتفاصيل القمة التي ستحتضنها العاصمة الألمانية برلين الأحد القادم حول الأزمة الليبية، مؤكدا أنها لن تكون في صالح الليبيين، مسلطا الضوء على تصريحات المستشارة الألمانية ميركل ووزير الخارجية الالمانى اللذان لم يبديا تفاءلا كبيرا حول حسم هذا الملف، متسائلا:"هل يكون مؤتمر برلين طوق نجاه؟".

ويستعرض برنامج مصر اليوم الجمعة، أبرز ما تناولته الصحافة المصرية والعربية والإسرائيلية والعالمية خلال الاسبوع المنتهى، كما يكشف عكاشة أبعاد وتداعيات محاكمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام مجلس الشيوخ ودور الجمهوريين في دعمه وموقفه في الانتخابات الرئاسية القادمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة