خالد صلاح

كلوب يعترف بتوتر علاقة صلاح ومانى فى ليفربول قبل قمة مانشستر يونايتد

الجمعة، 17 يناير 2020 10:20 ص
كلوب يعترف بتوتر علاقة صلاح ومانى فى ليفربول قبل قمة مانشستر يونايتد صلاح وماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بتوتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو مانى فى وقت سابق، على الرغم من نفى نجمى الريدز وأفضل ثنائى فى أفريقيا وجود أزمة بينهما من الأساس فى أكثر من تصريح صحفى، وذلك بعدما كشفت مباراة الفريق أمام بيرنلى فى أغسطس الماضى وجود أزمة، حيث فضل صلاح التسديد على المرمى من زاوية صعبة بدلا من التمرير لمانى المنفرد، وهو ما عبر عنه السنغالى عقب استبداله بانفعاله على كلوب.

وقال كلوب، فى تصريحات لصحيفة "ميرور"، "تحدثت مع كل لاعب على حدة، كما أن المشكلة لم تكن كبيرة بين صلاح ومانى، فى عالم كرة القدم يبدو الأمر كبيرًا للغاية، حيث يقولون كيف يمكنك أن تحل ذلك؟.. ولكننى فقط تحدثت معهما".

وأوضح المدرب الألمانى أنه حصل على العون فى إنهاء خلافات صلاح ومانى قائلا، "فاينالدوم يحاول دائمًا حل المشكلات فى غرفة الملابس، لأنه يستطيع أن يفهم سبب الغضب".

يذكر أن صلاح ومانى يتنافسان خلال السنوات الـ3 الماضية على الألقاب الفردية مع الريدز وداخل القارة السمراء، وتقاسما سويًا جائزة هداف البريميرليج الموسم الماضى مع الجابونى بيير إيميريك أوباميانج.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" الأحد المقبل فى قمة الجولة الـ23 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، ويتربع الريدز على قمة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة