خالد صلاح

50 مليون إسترلينى تنهى صفقة انتقال برونو فيرنانديز للدورى الإنجليزى

الجمعة، 17 يناير 2020 07:47 م
50 مليون إسترلينى تنهى صفقة انتقال برونو فيرنانديز للدورى الإنجليزى برونو فيرنانديز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اقترب من التوصل لاتفاق مع نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالى من أجل التعاقد مع اللاعب برونو فيرنانديز خلال موسم الانتقالات الشتوية. وذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية أن نادى مانشستر يونايتد اقترب من ضم فيرنانديز مقابل 50 مليون جنيه استرلينى من أجل ضم برونو فيرنانديز من سبورتنج لشبونة، وأن الإعلان الرسمى سيكون خلال ساعات.

وأوضحت الشبكة الإخبارية أن فيرنانديز سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة فريقه اليوم أمام بنفيكا فى الدورى البرتغالى.

وكشفت شبكة " ESPN " الرياضية أن نادى مانشستر يونايتد وافق على الشروط والطلبات الشخصية التى وضعها برونو فرنانديز، إلا أنه يتبقى الاتفاق الرسمى بين إدارة الشياطين الحمر ونادى سبورتنج لشبونة لمعرفة طلباته وإنهاء الصفقة فى أقرب وقت قبل غلق باب القيد.

وكان ريو فرديناند، نجم دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، ألمح لقرب تعاقد ناديه مع لاعب وسط سبورتنج لشبونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب فرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، كلمة برونو، ووضع رمزا للساعة، فى إشارة إلى قرب اليونايتد لحسم صفقة ضم لاعب الوسط البرتغالى، فى الميركاتو الشتوى. وخاض برونو فرنانديز هذا الموسم، مع سبورتنج لشبونة 24 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 13 آخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة