خالد صلاح

الشباب السعودى يقدم عرضا لضم إيفر بانيجا نجم إشبيلية لمدة موسمين

السبت، 18 يناير 2020 12:53 م
الشباب السعودى يقدم عرضا لضم إيفر بانيجا نجم إشبيلية لمدة موسمين إيفر بانيجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت إدارة نادى الشباب السعودى مفاوضاتها مع الأرجنتينى إيفر بانيجا، لاعب وسط نادى إشبيلية الإسبانى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما كان اللاعب صاحب الـ31 عاما هدفا للنادى خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم صفوفه للمنافسة على مختلف الألقاب فى الموسم الحالى 2019-2020، ولخلافة مواطنه كريستيان جوانكا الذى قرر "الليث" الاستغناء عنه لعدم الاقتناع بمستواه.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادى الشباب قدمت عرضا رسميا للتعاقد مع بانيجا فى الميركاتو الشتوى الحالى، وذلك لمدة موسمين بدون الكشف عن التفاصيل المادية، علما بأن عقد اللاعب الأرجنتينى الذى شارك مع "التانجو" فى نهائيات كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا صيف 2018، ينتهى مع الفريق الأندلسى فى الصيف المقبل.

ويحتل نادى الشباب الذى تقدم نهاية ديسمبر الماضى بعرض للتعاقد مع فرجانى ساسى نجم الزمالك، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 14 جولة من الموسم الجارى 2019-2020 برصيد 21 نقطة.

وكان الشباب السعودى نجح فى الفوز بستة أهداف نظيفة على نظيره المحمل في لقاء ودي الخميس الماضى، استعدادا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي".

من ناحية أخرى، تقام اليوم السبت مواجهتين فى ختام مباريات دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين التى تقام بالمملكة العربية السعودية، المواجهة الأولى بين أبها والفتح وتنطلق فى الثالثة إلا خمس دقائق على ملعب "مدينة الأمير عبد العزيز بن سلطان" بالمحالة.

ويسعى أبها المتألق بصورة لافتة للنظر هذا الموسم فى الدورى السعودى للمحترفين إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة وتكرار تجربة فريق التعاون الموسم الماضى فى التتويج باللقب، فيما يمر الفتح بأسوأ فترة له منذ فترة كبير، ويحتل مؤخرة جدول ترتيب الدورى السعودى.

يستضيف الوحدة نظيره الأهلى فى السادسة إلا الثلث على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، فى لقاء لا يقبل القسمة للفريقين، اللذان يسعيان للفوز فى ظل تألقهما هذا الموسم.

ويسعى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأهلى إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على أبها 3-1 فى الدورى.

وكان فريق الهلال أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائى بعد الفوز أمس الخميس على الاتفاق بهدفين مقابل هدف بعد اللجوء للأوقات الإضافية.

كما تأهل النصر إلى الدور نصف النهائى بعد التغلب أمس الجمعة على العدالة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة