خالد صلاح

تشامبرلين: نقاط مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد أهم من التاريخ

السبت، 18 يناير 2020 02:46 م
تشامبرلين: نقاط مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد أهم من التاريخ تشامبرلين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أهمية تحقيق الفوز فى مباراة مانشستر يونايتد، والتى يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل بطل أوروبا فى السادسة والنصف مساء غد الأحد، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، مشدداً على أنها مباراة مهمة بالطبع وذات تاريخ كبير.

ليفربول ضد مان يونايتد

وقال تشامبرلين، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "التفاخر بالتاريخ أمر لطيف، لكن فى النهاية المهم هو تحقيق الفوز لفرق وضمان النقاط الثلاث ومواصلة التربع على الصدارة، هذا هو الأمر بالنسبة لنا كلاعبين".

وأضاف لاعب ليفربول، "أعتقد أن الفوز مطلوب دائمًا فى هذه المباراة، إذا فزت بالخمس مباريات الأخيرة، ثم خسرت اللقاء الذى يليهم، فبالتأكيد هو أمر مؤلم لنا أو لهم، لم نكن سعداء بالمباراة الأولى فى أولد ترافورد فى هذا اليوم، لم نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية".

ليفربول ضد مان يونايتد

وواصل تشامبرلين تصريحاته قائلا، "لا ندخل فى أى مباراة وهدفنا الفوز فقط، لا نهتم بتاريخ المواجهات، إنها مجرد مباراة أخرى وثلاث نقاط أخرى نريد الذهاب والحصول عليها، نتحمل المسؤولية عن ذلك ونتأكد من أننا يمكن أن نحصل على النتيجة الصحيحة لهم ولنا كذلك".

ويتربع ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2019-2020 برصيد 61 نقطة، بينما تحتل كتيبة المدرب أولى جونار سولشاير المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم الريدز لهم مباراة مؤجلة ضد وست هام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة