خالد صلاح

حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادعم شريكك

السبت، 18 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادعم شريكك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 18/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى لذلك يتميز مواليده بالشجاعة والإقدام والجرأة والاندفاع أحيانًا وهم متشبثون بشدة بآرائهم ويحبون المخاطرة والمغامرة ويتمتعون بحس دعابة قوى. ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى.

برج القوس على الصعيد المهنى:

انشغلت خلال الفترة الماضية بالكثير من المشاكل فى حياتك الشخصية وهو ما انعكس بالسلب على عملك وحياتك المهنية، ولكن بفضل دعم زملائك وتفهمهم لظروفك مرت الفترة الصعبة، فحاول أن تعبر عن تقديرك  لما بذلوه من جهود من أجلك فى الفترة الماضية.

برج القوس على الصعيد العاطفى: 

شجع شريك حياتك فى الخطوات الصغيرة التى يأخذها فى حياته المهنية وعبر له عن اعتزازك وفخرك به، هذا سينعكس بالإيجاب على شكل علاقتك به وسيعزز مكانتك لديه كثيرًا وفى الوقت نفسه سيدعمه فى عمله كثيرًا. 

برج القوس على الصعيد الصحى:

حاول أن تتخذ ما يكفى من الاحتياطات لتجنب الإصابة بعدوى أو الإصابة بالمرض بشكل عام خاصة أن مناعتك هذه الأيام ضعيفة فحاول أن تعززها باتباع نظام غذائى صحى وبتجنب كل ما يؤثر سلبًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس: 

أنت شديد الرومانسية اليوم وتنظر لكل شيء بنظارة وردية وبنظرة عاطفية فحاول أن تستثمر ذلك فى تحسين علاقاتك الاجتماعية التى تأثرت خلال الأيام الماضية بالمشاكل فى محيط البيت وجعلتك عصبيًا وحادًا فى تعاملك مع الآخرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة