خالد صلاح

صور.. محافظ الشرقية : امتحانات الإعدادية تسير فى هدوء ولا يوجد شكاوي

السبت، 18 يناير 2020 12:24 م
صور.. محافظ الشرقية : امتحانات الإعدادية تسير فى هدوء ولا يوجد شكاوي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 / 2020  تسير فى أجواء هادئة وبدون مشاكل، وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي، مشددًا على التصدى بكل حزم لمحاولات الغش، أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات.

و أضاف رمضان عبد الحميد و كيل أول وزارة التربية و التعليم، فى بيان انه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة ومواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة للإطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

يذكر أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 / 2020 يبلغ  119 الف 290 طالب و طالبة موزعين على 671 لجنة إمتحانية فى 20 إدارة تعليمية  بنطاق المحافظة.

كان محافظ الشرقية تفقد لجان إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بمدرسة بنى شبل للتعليم الأساسى و التى تضم 10 لجان إمتحانية وتستوعب 217 طالب  التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية للإطمئنان على سير الإمتحانات والتأكد من توفير كافة الأجواء المناسبة ليقوم الطلاب بآداء الإمتحانات بالشكل الأمثل.

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد طبيب أو زائرة صحية لتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطواريء وتوفير سبل الراحة للطلاب والتصدى لظاهرة الغش بكافة أنواعه.

أكد محافظ الشرقية أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب، بالتنسيق مع مديرية الأمن لتوفير الحماية الأمنية خارج اللجان، مشيراً إلى أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة اللازمة، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لآداء الامتحانات وتوفير التهوية والاهتمام بأعمال النظافة.

 

 

تفقد إعدادية بني شبل     1
تفقد إعدادية بني شبل

 

تفقد إعدادية بني شبل     2
تفقد إعدادية بني شبل

 

تفقد إعدادية بني شبل     3
تفقد إعدادية بني شبل

 

تفقد إعدادية بني شبل    بنااات  1
تفقد إعدادية بني شبل بنات

 

ممتابعة التابلت 2 ثانوي  بني شبل 1
ممتابعة التابلت 2 ثانوي بني شبل 

 

ممتابعة التابلت 2 ثانوي  بني شبل 2
ممتابعة التابلت 2 ثانوي بني شبل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة