خالد صلاح

5 أندية ترفع شعار "المدرب اللى نعرفه أحسن من اللى مانعرفوش" رغم سوء النتائج.. الكونفدرالية تُبقى جلال فى المصرى.. دجلة متمسك بالـ"تيكى تاكا".. طنطا يرفض رحيل المزين.. أزمة أسوان تؤمن عبد العاطى.. والمقاصة حيران

السبت، 18 يناير 2020 06:08 ص
5 أندية ترفع شعار "المدرب اللى نعرفه أحسن من اللى مانعرفوش" رغم سوء النتائج.. الكونفدرالية تُبقى جلال فى المصرى.. دجلة متمسك بالـ"تيكى تاكا".. طنطا يرفض رحيل المزين.. أزمة أسوان تؤمن عبد العاطى.. والمقاصة حيران ايهاب جلال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في موقف يبدو غريباً على الدوري المصري، الذي تميل أنديته إلى الإحلال والتجديد باستمرار في أجهزتها الفنية، مع كل خسارة أو تراجع في المستوى، احتفظت 5 أندية بالإيجيبشن ليج بمدربيها رغم تراجع المستوى وسوء النتائج، لأسباب مختلفة، فبعضها يبحث عن الاستقرار الفني، وبعضها مقتنع بإمكانيات مدربه، والبعض الآخر لا يمتلك رفاهية الاختيار.

وتحت شعار " المدرب اللي نعرفه أحسن من اللي مانعرفوش"، رفضت خمس أندية مصرية رحيل مدربيها حتى الآن وفي مقدمتها، النادي المصري، وادي دجلة، طنطا، أسوان ومصر المقاصة.

الكونفدرالية تُبقي جلال في المصري
 

لم يتذوق النادي المصري طعم الانتصارات خلال الثلاث مباريات الأخيرة وبالتحديد منذ 2 يناير الجاري، حيث تعادل الفريق البورسعيدي تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال أمام الانتاج الحربي بهدف لمثله، ثم خسر أمام بيراميدز بنتيجة 2/0، وأخيراً تعادل أمام أسوان بنتيجة 2/2، وبشكل عام خاض المصري مع إيهاب جلال 12 مباراة في الدوري العام حتى الآن، فاز في 4 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 4 لقاءات أيضاً، ليحتل المركز الـ 11 بجدول المسابقة برصيد 16 نقطة، وسجل مهاجمو المصري 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدفاً، إلا أن إدارة الفريق البورسعيدي تبقي على إيهاب جلال بسبب المشاركة في كأس الكونفدرالية لتوفير الاستقرار الفني للاعبين من أجل مواصلة المشوار الأفريقي.

دجلة متمسك بالـ تيكي تاكا
 

"التيكي تاكا" كانت سر تمسك وادي دجلة بالخواجة اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني للغزلان، والذي استمر مع الفريق منذ الموسم الماضي رغم تراجع النتائج الذي وضع الفريق الدجلاوي في موقف صعب، حيث يؤمن مسئولو دجلة أن الغزلان يقدمون أفضل أداء في المسابقة حتى وإن تراجعت النتائج، ويحتل وادي دجلة المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما خاض 13 مباراة حتى الآن، فاز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات أخرى، ليحصد 10 نقاط فقط، وسجل مهاجمو وادي دجلة 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 آخرين.

طنطا يرفض رحيل المزين
 

يرفض نادي طنطا رحيل أيمن المزين المدير الفني لأبناء السيد البدوي، متمسكاً بعهود الوفاء مع "كلوب الغلابة"، والذي نجح في قيادة الفريق مسبقاً للعودة إلى الدوري الممتاز بعد تصدر مجموعته في المظاليم، وتحت قيادة المزين خاض طنطا 13 مباراة، فاز في لقاء واحد وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 أخرى، ليحصد 10 نقاط يحتل بهم المركز الـ 17 وقبل الأخير في الدوري، وسجل لاعبو طنطا 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفاً أخر.

أزمة أسوان تؤمن منصب عبد العاطي
 

يحتل نادي أسوان المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 9 نقاط، حصدها أبناء الجنوب تحت قيادة مجدي عبد العاطي بعد 13 جولة، حيث فاز أسوان في مباراة واحدة وتعادلوا في 6 مباريات وخسروا مثلهم، كما سجل لاعبو أسوان 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 22 هدفاً آخر، ورغم تقدم عبد العاطي باستقالته من تدريب الفريق لتراجع النتائج، رفضت إدارة أسوان طلب المدير الفني للفريق وأعلنت التمسك به، وربما كانت الأزمة المادية التي يعاني منها الفريق وإداركهم لأن الأزمة ترتبط بنسبة كبيرة بنقص التدعيمات وليست في الجهاز الفني كان السبب الرئيسي في الإبقاء على مجدي عبد العاطي.

المقاصة حيران
 

يعيش مسئولو مصر المقاصة في حالة من الحيرة حول إقالة الجهاز الفني للفريق أو الإبقاء عليه، وترددت الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عن دخول مسئولو الفريق الفيومي في مفاوضات مع ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز، وكذلك عماد النحاس المدير الفني الحالي للمقاولون العرب، إلا أن المفاوضات لم تستمر طويلاً وانتهت، وترااجعت نتائج أبناء الفيوم بشكل كبير في الموسم الجاري، حيث خاض المقاصة 13 مباراة، فاز في مباراتين فقط وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، ليحتل أبناء الفيوم المركز الـ 13 في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة، وسجل لاعبو المقاصة 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدف أخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة