خالد صلاح

أخيرا.. محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد "فيديو"

الأحد، 19 يناير 2020 08:41 م
أخيرا.. محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد "فيديو" محمد صلاح خلال تسجيل هدف ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فك النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول عقدة التسجيل أمام مانشستر يونايتد أخيرا، وذلك بعدما أحرز هدفا في مباراة اليوم التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز فريقه 2-0.

هدف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وقد سجل هدفا في الوقتا الضائع من المباراة من تمريرة مميزة من الحارس أليسون بيكر.

ونجح صلاح أخيرا فى تسجيل هدفا فى مانشستر يونايتد، حيث لم يسبق للنجم المصري تسجيل هدفا في شباك الحارس العملاق دافيد دي خيا.

وسجل محمد صلاح في 23 نادي من أصل 25 نادي لعب ضده، ولم يسجل فى شباك أستون فيلا وسوانزي سيتي.

وجاءت المباراة من طرف واحد، فبرغم فوز الريدز2-0 فقط، إلا أنه سيطر على المباراة بالكامل وشن العديد من الهجمات على مرمى الشياطين الحمر، في المقابل كانت هجمات مانشستر يونايتد ضئيلة للغاية.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة