خالد صلاح

الأهلي يحقق الفوز الثاني عشر على التوالى في الدوري العام.. الشناوي يُحقق الكلين شيت العاشر.. فايلر يعيد أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر.. استمرار الدفع بمتولى في الوسط.. والحاوي ينفرد بلقب هداف الفريق

الأحد، 19 يناير 2020 10:25 م
الأهلي يحقق الفوز الثاني عشر على التوالى في الدوري العام.. الشناوي يُحقق الكلين شيت العاشر.. فايلر يعيد أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر.. استمرار الدفع بمتولى في الوسط.. والحاوي ينفرد بلقب هداف الفريق الأهلى
كتب: محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 20 ووليد سليمان في الدقيقة 80 ، خلال المباراة التي أقيمت  بينهما مساء اليوم الأحد بإستاد السلام، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ14 للدورى الممتاز.

وضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع  أحمد فتحي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف، خط الوسط محمود متولي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - أحمد الشيخ وفي الهجوم جونيور أجاي، فيما ضم تشكيل ذئاب الجبل كلًا من -حراسة المرمى: محمود أبو السعود، خط الدفاع: أمير عابد - محمد سمير - فاروقا - حسن الشامي، خط الوسط: محمد مجلي - معروف يوسف - كريم مصطفى وفي الهجوم سيف الدين لجزيري - شكري نجيب - محمد سالم.

الأهلي يحقق الفوز الثاني عشر توالياً في الدوري

بالفوز على المقاولون العرب حقق الأهلي الفوز رقم 12 توالياً في بطولة الدوري العام، ورفع الفريق الأحمر بفوزه على الذئاب رصيده للنقطة 36 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 محتلاً المركز الثاني.

محمد الشناوى يحقق الكليت شيت العاشر في الدوري

حقق محمد الشناوى بعد فوز الأهلي على المقاولون 2/0 الكلين شيت العاشر، حيث لم تهتز شباك الحارس الدولي سوى في مباراتين فقط منذ انطلاق بطولة الدوري العام.

فايلر يُعيد أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر

أعاد رينيه فايلر لاعبه أيمن أشرف لمكانه الأصلي في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة المقاولون العرب بعد أن شارك في مركز المساك طوال الفترات الماضية، وظهر المدافع الدولي بمستوى متميز وسط غياب الظهير الأيسر الأساسي على معلول والذي كان يجلس على دكة البدلاء.

استمرار الدفع بمحمود متولى في الوسط

أستمر فايلر في الدفع بمحمود متولى في مركز الدفندر لتعويض غياب المالي اليو ديانج والذي تواجد على دكة البدلاء قبل أن يشارك في الدقائق الاخيرة على حساب أحمد الشيخ حيث رفض فايلر المجازفة به خاصة وأنه عاد تواً من الإصابة.

وليد سليمان يرتقى لصدارة هدافي الأهلي

نجح وليد سليمان في إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد تلقيه عرضية من زميله عمرو السولية ليلمح تقدم محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب ويضعها لوب برأسه لتسكن الشباك وتعلن عن تقدم الأهلي بثنائية، ويعتلى وليد سليمان بهذا الهدف صدارة هدافي الأهلي هذا الموسم بعد وصوله للهدف السادس متفوقاً على زميله حسين الشحات والذي نجح في إحراز 5 أهداف حتى الأن.

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة