خالد صلاح

الاعتزال يُطارد 5 لاعبين.. حسام عاشور يرفض استمرار لعنة دكة الأهلي.. نجيب يدرس نهاية المشوار عبر البحر الأحمر.. عبد الشافي يحلم بالنهاية السعيدة في البيت الأبيض.. شيكابالا وصلاح أمين يبحثان عن مسك الختام

الأحد، 19 يناير 2020 07:00 ص
الاعتزال يُطارد 5 لاعبين.. حسام عاشور يرفض استمرار لعنة دكة الأهلي.. نجيب يدرس نهاية المشوار  عبر البحر الأحمر.. عبد الشافي يحلم بالنهاية السعيدة في البيت الأبيض.. شيكابالا وصلاح أمين يبحثان عن مسك الختام حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصعب اللحظات التي يمر بها لاعب كرة قدم، هي تلك التي يرفع فيها راية الرحيل معلقاً الحذاء الرياضي ويعود إلى صفوف الجماهير والمشجعين، بعدما صال وجال على المستطيل الأخضر، ولأنه اللحظة الأصعب فاختيارها يجب أن يتم بعناية شديدة حيث يكون اللاعب وحده هو سيد قراره ومن يتحمل مسئوليته.

بعض اللاعبين اعتزلوا كرة القدم في سن صغير لأسباب عديدة، من بينها الاصابات أو القناعة الشخصية بأنهم لن يكونوا قادرين على تقديم الأفضل في عالم الساحرة المستديرة، والبعض الآخر يفضل أن يؤجل قرار الاعتزال حتى يكون مجبراً على اتخاذه مع تقدم السن لأنه يرى أنه مازال قادراً على تقديم المزيد على البساط الأخضر.

الاعتزال بات يداهم مسيرة 5 نجوم في الدوري المصري بنهاية الموسم الجاري ولعل أبرزهم حسام عاشور كابيتانو النادي الأهلي، في ظل إحالة أوراقه إلى دكة البدلاء بشكل شبه كامل في الفترة الحالية.

حسام عاشور يرفض استمرار لعنة دكة الأهلي
 

أحيلت أوراق حسام عاشور قائد النادي الأهلي إلى دكة البدلاء خلال الموسم الجاري بشكل شبه كامل، حيث شارك كابيتانو الأهلي مع الفريق في 161 دقيقة منذ انطلاق الموسم مقسمة على 5 مباريات ثلاثة منها في الدوري وواحدة في دوري أبطال أفريقيا وأخرى في كأس مصر، ليغيب عن باقي المباريات، ورغم إعلان رفضه للاعتزال حالياً، إلا أن صاحب الـ 33 عاماً لن يفضل إنهاء مسيرته الكروية خارج القلعة الحمراء بعد التاريخ الطويل بين جدرانها.

نجيب يفكر في نهاية المشوار الكروي عبر البحر الاحمر
 

مع نادي الجونة وعلى شواطئ البحر الأحمر، يتجه محمد نجيب مدافع الفريق الساحلي لاتخاذ قرار اعتزاله بنهاية الموسم ورغم أن المدافع المخضرم رفض الاعتزال في وقت سابق ليرحل عن الأهلي في بداية الموسم إلى الجونة، إلا أن مع التقدم في العمر لن يستطيع صاحب الـ 36 عاماً أن يقدم عروضاً أفضل في مركز المدافع، وشارك نجيب مع الجونة في 13 مباراة حتى الآن.

عبد الشافي يحلم بالنهاية السعيدة في البيت الأبيض
 

يطمح محمد عبد الشافي إلى الوصول للنهاية السعيدة مع بيته الأبيض في رحلة الساحرة المستديرة، بعدما عاد في بداية الموسم الجاري إلى الزمالك منهياً تجربته الاحترافية في أهلي جدة السعودي، ويحلم صاحب الـ 34 عاماً في انهاء مسيرته الكروية مع البيت الأبيض ببطولة الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، وشارك عبد الشافي مع الزمالك في 11 مباراة حتى الآن صنع خلالهم هدف.

شيكابالا وصلاح أمين يبحثان عن مسك الختام
 

تراجعت إحصائيات المشاركة لمحمود عبد الرزاق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في الموسم الجاري بشكل ملحوظ، فلم يشارك الفهد الأسمر سوى في 6 مباريات فقط مع الفريق الأبيض وسجل خلالهم هدف واحد، وربما يفكر صاحب الـ 33 عاماً في انهاء مسيرته الكروية في البيت الأبيض بنهاية الموسم، أما صلاح أمين مهاجم المقاصة، فكان صاحب الحظ الأوفر في المشاركات مع أبناء الفيوم خلال الموسم الجاري، حيث خاض 11 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع آخر، إلا أن تقدم السن يجبر صاحب الـ 38 عاماً على اتخاذ قرار الاعتزال قريباً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة