خالد صلاح

العربية: عقد اجتماع بين رئيس العراق وقادة الكتل السياسية

الأحد، 19 يناير 2020 09:50 م
العربية: عقد اجتماع بين رئيس العراق وقادة الكتل السياسية تظاهرات العراق
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، عقد اجتماع بين رئيس الجمهورية وقادة الكتل السياسية العراقية.

وفي سياق منفصل أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، بإصابة امرأة واثنين آخرين  فى انفجار عبوتين ناسفتين شمالي بغداد.وقال المصدر، وفقاً لقناة "السومرية نيوز" العراقية، إن "عبوة ناسفة موضوعة انفجرت على جانب الطريق في منطقة الطالبية شرقي العاصمة بغداد".وقال مصدر آخر في الشرطة العراقية، إن عبوة ناسفة وضعها مجهولون على جانب الطريق في منطقة البنوك شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما أدى لإصابة مدنيين اثنين بجروح مختلفة"، مضيفاً أن قوة أمنية وصلت إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

من جهة أخرى، قالت مصادر ميدانية عراقية، إن مسلحين مجهولين هاجموا تظاهرة احتجاجية بمحافظة الديوانية جنوب البلاد، وأضافت المصادر - وفقًا لقناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم الأحد "أن مسلحين مجهولين أطلقوا نيران أسلحتهم تجاه محتجين أمام دائرة المشتقات النفطية بمحافظة الديوانية جنوبي البلاد"، دون الإشارة إلى سقوط قتلى أو جرحى جراء هذا الهجوم المسلح.

وأوضحت المصادر ، أن القوات الأمنية قامت فور وقوع هذا الهجوم بتطويق المكان، وأجرت عملية بحث موسعة لإلقاء القبض على المجموعة الهاربة، دون الإشارة إلى عدد الأشخاص في هذه المجموعة المسلحة أو إلى أية جماعة أو جهة تنتمي.

وكان عشرات المتظاهرين قد تجمعوا، صباح اليوم، أمام دائرة المشتقات النفطية بمحافظة الديوانية للمطالبة بإقالة المسؤولين في هذه الدائرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة