خالد صلاح

باسم مرسى: انتظر فرصة جديدة مع المنتخب.. وأزمتى مع حسام حسن انتهت

الأحد، 19 يناير 2020 02:18 ص
باسم مرسى: انتظر فرصة جديدة مع المنتخب.. وأزمتى مع حسام حسن انتهت باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب باسم مرسى مهاجم الانتاج الحربى، عن امنيته في الحصول على فرصة جديدة للظهور مع المنتخب الوطني الأول خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا إنه في حالة الحصول علي تلك الفرصة سيثبت للجميع جدارته في قيادة هجوم الفراعنة.
 
أضاف باسم فى مداخلة هاتفية مع كريم شحاتة عبر برنامجه "كورة كل يوم" إنه يبذل قصاري جهده مع الإنتاج الحربى في الفترة الحالية من أجل استعادة مستواه المعهود، فائلاً: "بزعل عندما يتحدث البعض عن غياب المهاجم السوبر فى مصر، لكن اطلب من الجميع متابعتي وعدم ربط مستواي بتاريخي او اسمي والنظر لما اقدمه فى المستطيل الأخضر فقط وبناءا عليه يتم التقييم".
 
أردف مهاجم الإنتاج الحربي، إنه يأمل فى أن يحظى بمتابعة حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ومنحه فرصة الانضمام لمعسكر المنتخب مرة أخرى، موضحًا إنه في حالة الحصول علي تلك الفرصة لن يفرط فيها.
 
وأكد باسم مرسى إنه يكن كل التقدير والاحترام لحسام حسن المدير الفني السابق لفريق سموحة، موضحًا أن الأزمة التي نشبت بينهما خلال تواجدهما في الفريق السكندرى قد انتهت.
 
أضاف باسم إنه لا يريد التحدث عن الفترة الماضية وأزمته مع حسام حسن، مؤكدًا إن تركيزه في الوقت الحالى مع الإنتاج الحربى من أجل استعادة مستواه وقيادة الفريق لمركز متقدم بالدورى.
 
تابع اللاعب حديثه، مؤكدًا إنه يشعر خلال تواجده فى صفوف الفريق الحربي خاصة في ظل دعم الإدارة والعمل علي انجاح المنظومة، بخلاف الجهاز الفني بقيادة مختار مختار الذي يسعي دائمًا لدعمه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة