خالد صلاح

برنامج "كبسولة" يفضح مخطط الإخوان لنشر الفوضى.. يبث تسريب صوتى للإخوانى محمود فتحى يعترف بالتخطيط ضد الدولة المصرية.. ويعرض فيديو لمستشار أردوغان يبيح فيه الدعارة.. أمانى الخياط تكشف المرشد الجديد لشباب للتنظيم

الأحد، 19 يناير 2020 10:57 م
برنامج "كبسولة" يفضح مخطط الإخوان لنشر الفوضى.. يبث تسريب صوتى للإخوانى محمود فتحى يعترف بالتخطيط ضد الدولة المصرية.. ويعرض فيديو لمستشار أردوغان يبيح فيه الدعارة.. أمانى الخياط تكشف المرشد الجديد لشباب للتنظيم قيادات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث برنامج كبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، تسريب صوتى لمحمود فتحى، أحد قيادات تحالف دعم الإخوان، والهارب خارج مصر، وهو يعترف بالتخطيط ضد الدولة المصرية، حيث قال فى تسريب صوتى بثه البرنامج، موجها رسالته لأحد أفراد مجموعته التحريضية:  بشكركم على مجهودكم الفترة الماضية فى حملة "ألبس أسود"، التى لم تنته، إحنا هنشتغلها تانى أو يمكن نختار لها يوم، ونختار يوم يبقى فيه ألبس أسود مع طفى النور مع الجلوس فى البيت".

وأضاف محمود فتحى فى التسريب الصوتى: "أى أننا سنفكر فى الموضوع وعدد من فعاليات، والعصيان المدنى الفترة المقبلة، والحقيقة أن الفترة القادمة نحتاج إلى العمل على 3 أشياء بشكل واضح".

 

وتابع القيادى بتحالف دعم الإخوان: "طبعا لما أقول نشتغل الفترة المقبلة على 3 أشياء يعنى 3 أشياء رئيسية، ونحن دائما نعمل إن كل فرد لازم يكون مجموعته الثورية، وإن كل فرد يقنع 3 أفراد بأى حملة أو مجموعة أو فكرة أو بمشروع تيار الأمة والـ 5 أفراد يقنعون 5 أفراد آخرين وهكذا، وكلنا لابد أن نزود متابعينا على مواقع التواصل المختلفة، وكلنا لازم نكون أكثر دراسة للمشروع وأكثر عمقا فى الطرح، وكلنا لازم نكون أكثر وعيا بالوعى الفكرى والحركى والميدانى والأمنى والسياسى".

 

كما بث البرنامج فيديو لياسين أقطاى، مستشار الرئيس الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، يبيح فيه البغاء والدعارة ويعتبرها حرية شخصية ،ويعتبر شرب الخمر وممارسة الزنا والدعارة حرية، مؤكدا أنهم لا يريدون أن يمنعوا مثل هذه الأمور، وذلك دون أدنى تدخل من الإخوانى محمد ناصر للاعتراض على حديثه وتعارضه مع الشريعة الإسلامية.

 

وقال ياسين أقطاى خلال ظهوره على قناة مكملين التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية: "من يريد أن يشرب الخمر فليشرب ومن يريد الزنا فليزني" مضيفا: "لا أتأذى من وجود الزنا وشرب الخمر لكن من يفعل ذلك يتضرر"، مشيرا إلى أنه كإنسان مسلم لا يتمنى منع الخمر والزنا".

 

كما أدعى مستشار رجب طيب أردوغان، أن المبدأ الإسلامى يتيح أن من يريد ممارسة الزنا وشرب الخمر يفعل ذلك شريطة أن لا يكون على الملأ".

 

وشنت الإعلامية أمانة الخياط، مقدمة برنامج "كبسولة" على قناة إكسترا نيوز، هجوما عنيفا على ياسين أقطاى، مستشار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، بعد بث فيديو يبيح فيه أقطاى الدعارة والبغاء، قائلا إن ياسين اقطاى مستشار الخليفة واللسان العربى الخاص به الذى يتحدث مع العرب والمسلمين، وينفذ أجندة الرئيس التركى فى المنطقة، موضحة أن تصريحات ياسين أقطاى تؤكد المنهج الانتهازى لجماعة الإخوان .

 

وقالت أمانى الخياط، خلال البرنامج، إن خليفة الإرهاب يلعب بكل الخيارات التى لديه، ووقعت خيارات أردوغان الآن على محمود فتحى القيادى بتحالف دعم الإخوان، وهذا الشخص – محمود فتحى- من الشخصيات التى شقت تنظيم الإخوان لأنه من الشباب السلفى الذى كان يقوده حازم صلاح أبو إسماعيل وهو قريب للغاية من فكر السلفية الجهادية واختاره شباب الإخوان وسموه مرشدهم الجديد حيث يقود حاليا حركاهم المسلح ضد الدولة المصرية.

 

وأوضحت الإعلامية أمانى الخياط، أن بعض الجماعات المتطرفة، اعتبرت محمود فتحى زعيما لها، من بينهم حركة العقاب الثورى والمقاومة الشعبية وغيرها من الحركات الإخوانية الإرهابية أخذته كرمز وقائد لهم.

 

ولفتت الإعلامية أمانى الخياط، أن الأزمة المشتعلة الآن بين شباب الجماعة المتواجدين فى الخارج وقيادات الإخوان التى رفضت هذا التيار من شباب الجماعة هذا يجعل الشرخ داخل التنظيم يزيد لأن عدد الشباب الذى انضم إلى جبهة محمود فتحى وأطلقوا عليه لقب مرشد هم عدد كبير للغاية وهذا أحدث حالة قلق كبيرة داخل الإخوان.

 

وتابعت أمانى الخياط:"الأمر الأكثر دهشة ان محمود فتحى لم يكون عضوا فى تنظيم الإخوان إلا أنه الابن المدلل لخيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان وحازم صلاح أبو إسماعيل ، كما أن خيرت الشاطر فى وقت من الأوقاف كان هو الذى يسيطر على الهيئة الشرعية للتيار السلفى".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة