خالد صلاح

خالد الغندور لـ"سوبر كورة" ردا على رضا سيكا: حسبنا الله ونعم الوكيل

الأحد، 19 يناير 2020 03:43 م
خالد الغندور لـ"سوبر كورة" ردا على رضا سيكا: حسبنا الله ونعم الوكيل خالد الغندور
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعجب خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، من هجوم رضا سيكا زميله السابق فى الملاعب، دون أى مقدمات أو مبررات، مشددا على أنه فوجئ بالتصريحات الصادرة عن اللاعب خلال حواره لـ"سوبر كورة".

ووجه رضا سيكا انتقادات لاذعة لخالد الغندور خلال تصريحاته فى الساعات الأخيرة قائلا : "الزمالك تعاقد معايا من أهلى جدة قبل مباراة 6/1 بأسبوع فقط ونزلت من الطائرة على الدكتور أحمد عبد العزيز عملت "تنضيف غضروف الركبة" قبل المباراة بـ 48 ساعة فقط روحت اسلم على اللاعيبة قبل الماتش وجدت اوتوفيستر بيقولى هتلعب الماتش!".

 وأستكمل حديثه : "عقدت جلسة معه وكان خالد الغندور زميلى فى الوقت دا هو المترجم بينا وقولتله أنا مش هقدر العب قالى هتشارك ربع ساعة فقط ، وخالد الغندور كان بيقوم بأعمال الترجمة عشان كان فاضى مش بيلعب ، قعدت سنتين ونصف فى الزمالك خدت 9 بطولات مشفتوش بيلعب 90 دقيقة وفى الاخر بيقولوا الكابتن التاريخى للزمالك ، ومشى من الزمالك راح الترسانة ..لو هو لاعب كويس كان راح نادى أفضل أو احترف بره مصر".

وتواصل سوبر كورة، مع خالد الغندور للرد على تصريحات رضا سيكا وتحدث لاعب الزمالك الأسبق عن الفترة التى روي فيها زميله السابق بالملاعب واقعة الترجمة وكذلك هجومه عليه بداعي عدم مشاركته فى المباريات.

لمعرفة رد خالد الغندور على رضا سيكا، اضغط هنا..

ويحكى "رضا سيكا " فى حواره عن حياته ومشواره الكروى مع نادى الإسماعيلى وحصوله على بطولة كأس مصر عام 1997 ، وبطولة الدورى العام عام 2000 ، ثم تجربة انتقاله لنادى الزمالك ثم احترافه فى السعودية فى نادى أهلى جدة ، وذكرياته كلاعب دولى مع منتخب مصر القومى حيث لعب حوالى 21 مباراة دولية .

وتعد مباراة الزمالك و الأهلي  التى أقيمت يوم 16 مايو 2002، والتي انتهت بانتصار تاريخي للأحمر بنتيجة 6-1 من المباريات التي لا تنسي في تاريخ لقاءات القمة بل في تاريخ الدوري المصري ، سجل سداسية الأهلي كل من رضا شحاتة و ابراهيم سعيد و خالد بيبو (رباعية) في الدقائق 4 و 17 و 29 و63 و 72 و 92، بينما سجل حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة