خالد صلاح

سوبر كورة.. اعرف قائمة الزمالك المحلية والأفريقية بعد قيد كاسونجو

الأحد، 19 يناير 2020 02:48 م
سوبر كورة.. اعرف قائمة الزمالك المحلية والأفريقية بعد قيد كاسونجو الزمالك
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى الزمالك الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق الكروى، المحلية والأفريقية، بعد قيد الكونغولى كاسونجو بشكل رسمى بدلا من التونسى حمدى النقاز، ليسدل النادى الأبيض الستار على الميركاتو الشتوى وتظهر القائمة النهائية للفريق حتى نهاية الموسم الحالى.

وأجرى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تعديلات بسيطة على قائمة الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية الميركاتو الشتوى، بعد قيد كاسونجو فقط بدلا من حمدى النقاز.

وقيد الزمالك 30 لاعباً فى قائمته الأولية المحلية مع بداية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، طبقاً لقرار اتحاد الكرة باقتصار القائمة على 30 لاعباً فقط مع إتاحة استبدال 5 لاعبين كحد أقصى، حيث أجرى مسئولو القلعة البيضاء 4 استبدالات، ولم يتبق لهم سوى استبدال لاعب وحيد فقط.

لمعرفة قائمة الزمالك المحلية والأفريقية لنهاية الموسم بعد قيد كاسونجو عبر سوبر كورة.. من هنا

وسلم نادى الزمالك خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم لاستبدال التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق من قائمة الفريق لحفظ حقوق الأبيض فى اللاعب، بعد انقطاعه عن التدريبات وتقديمه شكوى ضد النادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وذلك لفسخ التعاقد مع قلعة ميت عقبة، حيث جاء الخطاب الذى سلمه إلى اتحاد الكرة يتضمن طلب من النادى الأبيض بعدم إرسال بطاقة حمدى النقاز إلى أى ناد إلا بالحصول على خطاب من الزمالك بشأن المسألة.

كما أوضح مسؤولو الزمالك فى الخطاب الرسمى إلى اتحاد الكرة المصرى أن قيد الكونغولى كاسونجو على حساب النقاز مع الاحتفاظ بكامل حقوقه فى اللاعب التونسى وشدد مسؤولو الأبيض على أنه تم سداد كافة مستحقات اللاعب حتى شهر أبريل المقبل، وتابع مسؤولو الزمالك فى الخطاب أنه لا يحق لأحد الحصول على بطاقة النقاز سوى بعد الحصول على مخالصة من النادى الأبيض أو من خلال الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وأنهى مسؤولو الزمالك إجراءات قيد الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، بشكل رسمى، اليوم الأحد، ليصبح بذلك اللاعب الكونغولى جاهزاً للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد قيده ضمن قائمة الأبيض المحلية والأفريقية، وبذلك أنهى مسؤولو قلعة ميت عقبة ملف انتقالات الشتاء بالنسبة للوافدين للفريق باستعادة المهاجم الكونغولى، حيث يمتلك الأبيض استبدال وحيد فى قائمته المحلية واستغله مسؤولو الزمالك فى قيد كاسونجو وذلك على حساب التونسى حمدى النقاز الذى انقطع عن تدريبات الفريق.

وكلف مسؤولو الزمالك، الجهاز الإدارى اليوم بإنهاء إجراءات قيد الكونغولى كابونجو كاسونجوفى قائمة الأبيض بسجلات اتحاد الكرة، للاستعانة بجهوده فى المرحلة المقبلة، حيث يرتبط الأبيض بمجموعة من المباريات المتتالية خلال المرحلة القادمة بالمنافسات المختلفة على المستوى المحلى أو القارى وهو ما حدث حيث أنهى جهاز الفريق الإدارى إجراءات قيد اللاعب فى القائمة البيضاء المحلية والأفريقية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة