خالد صلاح

سوبر كورة يكشف تفاصيل اجتماع كبار الأهلي الصاخب مع صالح جمعة

الأحد، 19 يناير 2020 01:44 م
سوبر كورة يكشف تفاصيل اجتماع كبار الأهلي الصاخب مع صالح جمعة صالح جمعة
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب صالح جمعة، لاعب النادى الأهلي، فى حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء، بعد تصريحاته المفاجئة التى تضمنت هجوماً على السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، وهو ما دفع اللاعبين الكبار بالنادى لعقد جلسة معه فى محاولة لاحتواء الأزمة.

ويرى صالح جمعة أنه يعامل بشكل سيئ وغير مبرر من قبل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلي، الذى يستبعده دائماً من القائمة ومن التقسيمة فى التدريبات دون أسباب محددة، مشدداً على أن غيابه عن التدريبات مؤخراً بسبب حالته النفسية السيئة، لذا قام بإغلاق هاتفه لمدة طويلة بسبب حالة الحزن الكبيرة التى يعانى منها.

 بعد تصريحات صالح جمعة، عقد لاعبو الأهلى الكبار جلسة مع اللاعب، فى محاولة لإنهاء الأمر، وكشف مصدر مطلع داخل الفريق الأحمر لـ"سوبر كورة"، تفاصيل الاجتماع الصاخب مع صالح جمعة بعد تصريحاته الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل اجتماع كبار الأهلى الصاخب مع صالح جمعة، اضغط هنا..

ويعقد صالح جمعة جلسة مع مسئولى النادى الأهلي، وتحديدا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يتمسك اللاعب بالرحيل فى ظل عدم مشاركته فى المباريات، ولكن يبقى تحديد طريقة رحيله عن القلعة الحمراء، وهل سيكون على سبيل الإعارة لنادى محلى أو خارجى أم على سبيل البيع النهائى وهو الأمر الذى ينتظر حدوثه خلاف حوله بين اللاعب وناديه فى الأيام القليلة المقبلة.

وتلقى صالح جمعة 3 عروض من أندية محلية للرحيل عن صفوف الأهلى خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة فى الشهر الجاري، وهى أندية الإسماعيلى وسموحة وإنبي.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى ضم صالح جمعة وحسين السيد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم للاستفادة من قدراتهم الفنية وخبراتهم الكبيرة فى تعديل مسار الدراويش على الصعيد المحلى، بالإضافة لمساعدة النادى فى الوصول لمنصة التتويج العربية للمرة الأولى فى تاريخ الإسماعيلي، لاسيما بعدما وصل الفريق لمنافسات الدور ربع النهائى بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وتنتظره موقعة مصيرية مع زعيم الثغر فى 26 يناير الجارى بعد فوز الدراويش فى مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وطلب إنبى الحصول على خدمات صالح جمعة على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر، ويأتى تفكير إنبى فى طلب الحصول على صالح جمعة بسبب خروج اللاعب من حسابات المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وطلبة برحيل اللاعب.

ودخل نادى سموحة، على الخط وطالب باستعارة صالح جمعة، بناء على رغبة حمادة صدقى المدير الفنى الجديد للفريق، والذى يسعى لإعادة فريق الموج الأزرق لسكة الانتصارات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة