خالد صلاح

طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالك

الأحد، 19 يناير 2020 12:35 ص
طارق العشرى: نرغب فى ضم إمام عاشور من الزمالك طارق العشرى
كتب - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق العشرى المدير الفنى لفريق حرس الحدود، أنه يرغب فى ضم إمام عاشور صانع العاب فريق الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الحالية لدعم الفريق فى مباريات الدورى الثانى من بطولة الدورى المصرى .
 
وعلق طارق العشرى على أداء اللاعبين خلال مباراة الانتاج الحربى، خلال تصريحات تليفزيونية،  قائلاً "حرس الحدود أدى ما عليه أمام الإنتاج الحربي كنا قريبين من التسجيل ولكن المنافس سجل هدفا عكسيا و كنا نستحق تسجيل هدف التعادل أمام الإنتاج على الأقل واللاعبين لم تدخر أي جهد في المباراة".

وأشار طارق العشرى أن حرس الحدود نجح فى ضم خلال الميركاتو الشتوى الحالى فى التعاقد مع التونسي أيوب مشارك من مواليد 97 على سبيل الإعارة من الأفريقي التونسى.

حقق الإنتاج الحربى فوزًا هامًا على حرس الحدود بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت علي استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة ويقفز 4 مراكز ويصبح فى الترتيب الخامس بعد أن كان فى المركز التاسع بجدول المسابقة.

أحرز موسى دياورا هدفه الأول في الدورى بالموسم الحالي وتقدم للإنتاج أمام حرس الحدود بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 21 محتلاً المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى، بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 فى المركز الثامن، بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 6 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة