خالد صلاح

عمرو الجنايني يصالح محمد صلاح على اتحاد الكرة فى الأنفليد

الأحد، 19 يناير 2020 11:40 م
عمرو الجنايني يصالح محمد صلاح على اتحاد الكرة فى الأنفليد محمد صلاح والجناينى
كتب _ هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى بادرة قد تنهى حالة الجفاء المسيطرة على النجم الدولى محمد صلاح، مع المسئولين عن الكرة المصرية، أجتمع عمرو الجناينى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  مع لاعب ليفربول عقب فوز فريقه الليلة واحرازه هدف رائع ، فى جلسة سادها الود وتخللها تهنئة الفرعون بالمستويات العالية التى يقدمها مع الريدز.

كان الجنايني قد توجه إلى انجلترا أمس حيث شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز ليفربول 2-0 واحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه.

وقد اطمأن رئيس الاتحاد المصري خلال لقائه بنجم مصر على حالته الفنية والبدنية وأكد على حرص الاتحاد المصري بمسيرة نجمه الكبير في رحلته العالمية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت فتور بين محمد صلاح وإدارة الكرة المصرية، لأسباب غير معلومة لم يستفض اللاعب فى توضيحها مكتفيا فقط بتليمحات عن غضبه من اتحاد الكرة السابق.

من ناحية اخرى كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى أنه لا يوجد تفكير فى الترشح للانتخابات المقبلة للجبلاية، خاصة أن هناك اتفاقاً رسمياً مع مسئولى الاتحاد الدولى "فيفا" بعدم الترشح للانتخابات أو التواجد بالتعيين داخل مجلس الجبلاية.

وقال مسئولو اتحاد الكرة إن اللجنة موجودة لأهداف معينة وهى تطوير كرة القدم المصرية، ونعمل بدون أهداف أو مجاملات لأندية أو أشخاص بعينها، ونعمل للصالح العام، وهو ما ظهر ويظهر منذ تواجدنا فى الجبلاية، وإنهاء العديد من الملفات المهمة فى الفترة المقبلة، وعلى رأسها لائحة النظام الأساسى، إلى جانب تطوير دورى القسم الثانى، وتطبيق تقنية حكم الفيديو أو الـvar فى الدورى المصرى لتكون أول دولة أفريقية تطبق هذا الأمر.

 

وكانت أنباء ترددت عن مخاطبة أحد أعضاء اللجنة لمسئولى الفيفا من أجل إمكانية منحهم حق الترشح للانتخابات المقبلة، وهو ما نفاه مسئولو اللجنة الخماسية، وأكدوا تمسكهم بإنهاء عملهم وعدم الترشح للانتخابات المقبلة للجبلاية المرجح إجراؤها فى سبتمبر أو أكتوبر المقبلين.

 

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتاً لحين انتخابات نهاية العام المقبل، وتتكون من عمرو الجناينى رئيسا، وعضوية محمد فضل، وجمال محمد على، وسحر عبد الحق، أحمد عبد الله، ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة