خالد صلاح

فيديو.. علقة موت من أهل إمبابة بعد ما قولنا جيش أردوغان أقوى من مصر

الأحد، 19 يناير 2020 01:57 م
فيديو.. علقة موت من أهل إمبابة بعد ما قولنا جيش أردوغان أقوى من مصر علقة موت من أهل إمبابة
تقرير: محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة جديدة من برنامج "المذيع التركي"، خاض الزميل محمد فتحى عبد الغفار، مغامرة صحفية فى حى إمبابة وروض الفرج، حيث طالب من المواطنين ترديد ما يقولوه مذيعو القنوات الإخوانية التى تبث من تركيا بتمويل قطري، لمهاجمة الجيش المصرى وادعاءاتهم أن الجيش التركى أقوى منه.

وتصاعدت حدة المغامرة بتدخل المواطنين المصريين الرافضين لما تقوله تلك القنوات، والذين هاجموا الزميل محمد فتحى بحدة، ولم يتمكن حتى من إخبارهم أن الأمر مجرد خدعة أو كاميرا خفية.

..

جدير بالذكر أن وائل غنيم الناشط السياسى ظهر على قناة "مكملين" الإخوانية مستمرة، فى الحوار فضح خلاله منظومة الإعلام الإخوانى المبثوث من دول معادية لمصر.

وسعت قناة مكملين الإخوانية، لإخراج الناشط وائل غنيم، فى مداخلة ليؤيد الجماعة ويشن هجومًا على مصر، إلا أن وائل غنيم فاجأهم ليكشف تمويل الجماعة وقنواتها التحريضية وكيف تسيطر قطر على القرار الإخوانى وتتحكم فى الإخوان، حيث خرج مع الإخوانى سيد توكل فى مداخلة، ليفضح فيها التعاون الإخوانى مع قطر وتركيا ومخابرتهما، كما شن هجومًا عنيفًا على قيادات الإخوان، حيث وجه سؤالًا للمذيع الإخوانى سيد توكل قائلًا: "أنت بتتعامل مع مين من المخابرات القطرية والتركية؟".

 

وقال طارق قاسم فى فيديو بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن قناة مكملين الإخوانية تتلقى تمويلات ضخمة ورغم ذلك قناة فاشلة بل نموذج للفشل، مضيفًا:" هذه القناة تقوم بأعمال خيانة وسفه، وحوراها مع وائل غنيم من المفترض أن تحاكم عليه إدارة القناة".

 

ووصف "قاسم" الذى كان يعمل مذيعا بمكملين، الفضائية الإخوان بالمسخرة ونموذج الفشل، مضيفًا : "هذه القناة تعمل لأغراض غير وطنية، وترتكب خيانة ولا توجد سياسة تحريرية تقودها بل يوجد بداخلها فساد مالى وإدارى وليس لها رؤية إعلامية".

 

واعتبر "قاسم" حوار قناة مكملين الإخوانية مع وائل غنيم بالجريمة، مضيفا: "هذه القناة تتعامل وكأن على رأسها بطحة"، متسائلا لماذا ارتبكت هذه القناة خلال حوراها مع وائل غنيم، كما تساءل عن الدول والجهات التى تمنح قنوات الإخوان تمويلات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة