خالد صلاح

ليفربول ضد مان يونايتد.. سولشاير: اللعب ضد صلاح وماني أمر صعب

الأحد، 19 يناير 2020 09:27 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. سولشاير: اللعب ضد صلاح وماني أمر صعب سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه قدم أداءا جيدا أمام ليفربول فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدورى الإنجليزى والتى انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين، معللا سبب الخسارة أن الريدز هو أفضل فريق فى إنجلترا كونه يمتلك الثلاثي المرعب محمد صلاح وماني وفيرمينو.

وتحدث سولشاير عقب نهاية اللقاء قائلا :"أداء أفضل من الذى قدمه الفريق هنا الموسم الماضى، ماركوس راشفورد سيغيب لـ 6 أسابيع على أقل تقدير، دائمًا نبحث عن فرص لتعزيز صفوف الفريق. ومع إصابة راشفورد سنبحث أكثر".

وتابع سولشاير قائلا :"عانينا من عديد الإصابات هذا الموسم. إنه سوء حظ. سنبحث عن صفقات قصيرة الأمد لنتجاوز بها الموسم، لسنا فى حاجة ماسّة لمهاجم، إن توفرت فرص لاستعارة لاعبين، سننظر في الأمر".

وواصل المدرب النرويجى قائلا :"افتقرنا للجودة فى الإنهاء وفى التمريرة الأخيرة في مباراة اليوم، اضطررنا الى استقبال اللعب ضد أفضل فريق فى انجلترا حاليا، يضعوك تحت ضغط قوى واللعب ضد صلاح ومانى وفيرمينو أمر صعب".

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة