خالد صلاح

هيئة تنشيط السياحة تنشر فيديو ترويجيا بعنوان: "خذ حقيبتك واستعد للتجول"

الأحد، 19 يناير 2020 04:09 م
هيئة تنشيط السياحة تنشر فيديو ترويجيا بعنوان: "خذ حقيبتك واستعد للتجول" السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت هيئة تنشيط السياحة فيديو جديد للترويج للسياحة المصرية من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تضمن مقطع الفيديو مناطق سياحية متفرقة، كما عرض لتفاصيل الحياة اليومية للمصريين، حيث دعت متابعيها للاستمتاع بالتجربة.

ودعت الهيئة متابعيها بموقع تويتر لزيارة مصر والاستمتاع بتجربة فريدة لا تتكرر، وقالت:" خذ حقيبتك واستعد للتجول في جميع أنحاء مصر لاستكشاف تنوع الثقافات من القديمة إلى الحديثة، والأدرينالين الذي يتم ضخه في الأنشطة طول الرحلة ".

وظهر فى الفيديو مشاهد مختلفة للرحلات النيلية وما تحمله من بهجة، وتسلق الجبال فى سيناء، وشواطئ البحر الأحمر الرملية ومنتجعاتها الفاخرة، والرحلات البحرية المميزة، حيث يمكنك ممارسة رياضة الغطس ومشاهدة حياة بحرية نادرة، وكذلك واحة سيوة المليئة بالأساطير والمشهورة ببحيرات الملح، ورحلات السفارى ليلا، والأهرامات والقلعة، ورحلات البالون الطائر فى الأقصر، والرقصات فى الأحياء الشعبية، وماتشات الكورة على الشواطئ.

 

كما أظهر الفيديو، الذى حظى بمئات المشاهدات والتعليقات الإيجابية، صورا للمحميات الطبيعية المنتشرة فى ربوع مصر وما تمتلكه من ثروات حية، كما ركز الفيديو على الاقصر وأسوان أشهر مشتى عالمى وصور المعابد الفرعونية والبالون الطائر والزى المميز لأهالى النوبة.

 

و يأتى ذلك فى ظل تكثيف مصر لحملتها الترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تقوم بالترويج لكل مقصد سياحى على حده لإظهار مواطن الجمال به، وذلكفى إطار سعى وزارة السياحة لتقديم صورة معاصرة وأكثر حداثة عن مصر من خلال خلق محتوى غير نمطى وجديد للمقاصد السياحية المختلفة، وفى ضوء اهتمام الوزارة بتحديث آليات الترويج والاستعانة بالمنصات الإلكترونية الحديثة وتأكيدا على دور مواقع التواصل الاجتماعى كأحد أهم هذه الآليات الترويجية الحديثة على مستوى العالم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة