خالد صلاح

7 علامات على وقوع أنثى برج السرطان فى الحب.. "هتأكله وتعامله بأمومة"

الأحد، 19 يناير 2020 08:00 م
7 علامات على وقوع أنثى برج السرطان فى الحب.. "هتأكله وتعامله بأمومة" علامات تدل على الحب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طرق تعبير المرأة عن الحب، فقد ترى بعض النساء إن أفضل وسيلة هى طهى الطعام المفضل للشريك أو شراء بعض الهدايا وقد ترى أخرى أن الأفضل هو استخدام الجمل الرومانسية والأغانى، وغيرها من طرق التعبير التى تستخدمها المرأة، ولكن يعتقد البعض إن صفات الأبراج الفلكية قد تلعب دور فى ذلك، ولهذا نتعرف فى التقرير على طرق تعبير المرأة برج السرطان عن الحب، وفقاً لما ذكره موقع " numerologysign".

علامات تدل على وقوع المرأة السرطان فى الحب

 "هتتكلم معاك كتير"

- عندما تقع امرأة السرطان فى الحب، فانها تحرص على التقرب من الطرف الأخر، والتحدث معه فى مختلف الموضوعات سواء العامة أو الخاصة، لتحاول بذلك التقرب منه بأى شكل، وقد تستخدم أسلوب التلميح للتعبير عن إعجابها وحبها.

علاقات العاطفية
علاقات العاطفية

"هتعاملك بأمومة"

تعتبر صفة الحنان والعناية بالأخرين من أهم صفات امرأة برج السرطان، لذلك فهى تعبر عن حبها للرجل من خلال العناية به وكأنها أحد أفراد عائلته، فسوف تهتم بتناوله للطعام وبحالته الصحية واهتمامه بنفسه وكأنها أمه.

"هتحاول تكون معاك"

لا تحب المرأة السرطانية حضور الحفلات أو التجمعات الاجتماعية الكبيرة، لكنها تفضل أن تكون بقرب بعض الأصدقاء والأقارب، لذلك فهى تفضل التواجد مع الشخص الذى امتلك قلبها لأطول فترة ممكنة .

علامات تدل على الحب
علامات تدل على الحب

 

"هتكلمه كل يوم "

سوف تحرص امرأة السرطان على التواصل مع الحبيب، بشكل يومى سواء من خلال مكالمة هاتفية أو رسالة نصية وذلك للاطمئنان عليه والتحدث معه لفترة طويلة، مع استخدام رموز تعبيرية لتعبر عن سعادتها بالتحدث معه.

 

" هتطبخ أحلى الأكلات "

سوف تحاول امرأة السرطان تعلم أساليب الطهى المختلفة لتحضر أنواع الطعام المفضلة عند الحبيب، وسوف تبذل قصارى جهدها لتحقيق ذلك وإذا لم تفعل، فسوف تشعر بالقلق فى حال لم يعجبه الحبيب تناول الطعام من صنع يديها.

علامات تدل على حب مرأة السرطان
علامات تدل على حب مرأة السرطان

 

" هتحضر لمقابلة أهلها"

تحرص امرأة برج السرطان على تحضير مقابلة تجمع بين الحبيب وعائلتها ليتعرف عليهم ويصبح من المقربين لهم، وينال إعجابهم، لأن أفراد العائلة فى المقام الأول عند المرأة السرطان .

"هتحاول تخبى غضبها"

عندما تغضب امرأة السرطان، فإنها تتحول من شخص رقيق لعنيف، لذلك عندما تمر بلحظة غضب فإنها ستحاول الاختفاء عن الحبيب، حتى لا تخسره، وعندما تهدأ وتعود لحالتها الطبيعية ستعود مرة أخرى للتقرب منه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة