أكرم القصاص - علا الشافعي

وشهد شاهد من أهلها.. إعلامى بقنوات الإخوان: "مكملين" تتلقى تمويلات ضخمة

الأحد، 19 يناير 2020 01:09 م
وشهد شاهد من أهلها.. إعلامى بقنوات الإخوان: "مكملين" تتلقى تمويلات ضخمة طارق قاسم الإعلامى بإعلام الإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت أصداء الزلزال الذى أحدثه ظهور وائل غنيم الناشط السياسى على قناة "مكملين" الإخوانية، إذ طالب طارق قاسم الإعلامى السابق بالقناة، بمحاكمة إدارة القناة كعقوبة على هذا الحوار الذى فضح خلاله وائل غنيم منظومة الإعلام الإخوانى المبثوث من دول معادية لمصر.

وقد سعت قناة مكملين الإخوانية، لإخراج الناشط وائل غنيم، فى مداخلة ليؤيد الجماعة ويشن هجومًا على مصر، إلا أن وائل غنيم فاجأهم ليكشف تمويل الجماعة وقنواتها التحريضية وكيف تسيطر قطر على القرار الإخوانى وتتحكم فى الإخوان، حيث خرج مع الإخوانى سيد توكل فى مداخلة، ليفضح فيها التعاون الإخوانى مع قطر وتركيا ومخابرتهما، كما شن هجومًا عنيفًا على قيادات الإخوان، حيث وجه سؤالًا للمذيع الإخوانى سيد توكل قائلًا: "أنت بتتعامل مع مين من المخابرات القطرية والتركية؟".

وقال طارق قاسم فى فيديو بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن قناة مكملين الإخوانية تتلقى تمويلات ضخمة ورغم ذلك قناة فاشلة بل نموذج للفشل، مضيفًا:" هذه القناة تقوم بأعمال خيانة وسفه، وحوراها مع وائل غنيم من المفترض أن تحاكم عليه إدارة القناة"

ووصف "قاسم" الذى كان يعمل مذيعا بمكملين، الفضائية الإخوان بالمسخرة ونموذج الفشل، مضيفًا :" هذه القناة تعمل لأغراض غير وطنية، وترتكب خيانة ولا توجد سياسة تحريرية تقودها بل يوجد بداخلها فساد مالى وإدارى وليس لها رؤية إعلامية".

واعتبر "قاسم" حوار قناة مكملين الإخوانية مع وائل غنيم بالجريمة، مضيفا :" هذه القناة تتعامل وكأن على رأسها بطحة" متسائلا لماذا ارتباك هذه القناة خلال حوراها مع وائل غنيم، كما تساءل عن الدول والجهات التى تمنح قنوات الإخوان تمويلات.

وتابع :" قناة مكملين تتلقى تمويلات ضخمة سنوية ورغم ذلك هى قناة فاشلة".

وكان وائل غنيم قال خلال مداخلته على قناة مكملين الإخوانية: محمد على يدعو للتظاهر بناءً على ورق مقدم له من الإخوانى يحيى حامد وقيادات الإخوان، موجهًا هجومه للمذيع الإخوانى قائلًا: "أنتم تكذبون ولا أعلم من الذى يمولك يا سيد توكل أنت وقناتك مكملين".

ووجه وائل غنيم حديثه للمذيع الإخوانى قائلًا: "أنتوا لم تكونوا تسبون المملكة العربية السعودية ولكن سبتوها وشتمتوها بعدما دخلت فى خلاف مع قطر، متابعًا: أنت رافض أنى أتكلم على تميم لأنه مش موجود.. وفى نفس الوقت عاوزنى أنتقد النظام المصرى مع أنه برضه مش موجود، فقطر بتضحك عليك.. ويا ريت تقولى مين اللى بيأكلك؟".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة