خالد صلاح

عمر الأيوبى

«لغز».. فرجانى ساسى

الخميس، 02 يناير 2020 10:41 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرجانى ساسى، لاعب الزمالك، من أفضل المحترفين فى الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، واستطاع خطف قلوب كل الجماهير الكروية باختلاف انتماءتها لمهارته ومستواه الرائع خلال الموسم الماضى، مع أخلاقه العالية مع المنافسين قبل زملائه. 
 
فرجانى ساسى الذى انضم للزمالك الموسم الماضى قادما من النصر السعودى، تألق بشكل لافت فى قرابة 48 مباراة شارك فيها وسجل 10 أهداف وصانعا لأكثر من 9 أهداف، وحقق مع الزمالك كأس الكونفدرالية ولقب كأس مصر، مما جعل الجماهير تطلق عليه لقب المايسترو ولعل غيابه للإصابة الموسم الماضى كان نقطة فاصل فى اهتزاز الأداء للفريق الأبيض. 
 
هذا الموسم الأمور مختلفة كثيرا فاللاعب مستواه مهزوز، ومش مركز مثل المواسم الماضية، ومع مشكلة المستحقات المالية للاعبى الفريق الأبيض تحدث الكثيرين عن رغبته فى الرحيل عن ميت عقبة، رغم أن ساسى نفى الأمر تماما، مؤكدا أنه يحب النادى وزملاءه، ومؤخرا ترددت أنباء عن تلقيه عرضا من أحد الأندية السعودى بمبلغ مالى كبير يفوق ما يتقاضاه فى القلعة البيضاء، لكن إدارة الزمالك تتمسك بكل اللاعبين، وكما قال مرتضى منصور رئيس الزمالك لن يرحل لاعب إلا وفقا لشروط خاصة.
 
فرجانى ساسى نفى وجود أى مشاكل مع إدارة الزمالك، ويتمسك بالبقاء فى ميت عقبة، إذن ماذا حدث لساسى ومتى يعود لمستواه المعروف.. ساسى أصبح «اللغز».
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

خلصانة.. المحمدى «راحل»

الأربعاء، 01 يناير 2020 10:00 ص

وليد سليمان.. لا يصلح

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:00 ص

«معاش» للراحل عبدالعزيز

الخميس، 26 ديسمبر 2019 07:00 ص

الأخطاء «متعة» لكن بشروط

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 07:15 ص

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة