خالد صلاح

الزمالك يجدد عقد ظهيره لمدة 3 مواسم بعد ضمه لحسابات كارتيرون

الخميس، 02 يناير 2020 06:02 م
الزمالك يجدد عقد ظهيره لمدة 3 مواسم بعد ضمه لحسابات كارتيرون أحمد عيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع أحمد عيد، الظهير الأيمن لنادى الزمالك الصاعد، على عقد احتراف مع النادى الأبيض، مدته 3 مواسم مقبلة، تبدأ من الموسم المقبل، بعد دخوله فى حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، حيث سيعتمد عليه الفريق فى الفترة المقبلة.

وفضل مسئولو نادي الزمالك تحصين لاعبه الصاعد أحمد عيد، بعقد احترافى تجنبًا لانتقاله لأى فريق بشكل حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى شهر يناير، خاصة أن عقده مع الأبيض ينتهى بنهاية الموسم الجارى وبعدما دخل حسابات الفرنسى كارتيرون فى الفريق الأول قرر مسئولى القلعة البيضاء، تحصينه بعقد احترافى مع القلعة البيضاء.

كان كارتيرون قد ضم أحمد عيد لقائمة الزمالك فى مباراته أمام أسوان، والتى ستنطلق فى السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 3 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى، فيما يحتل أسوان المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفاً.

وبحث الزمالك عن دعم الجبهة اليمنى للفريق، بظهير أيمن بجانب حازم إمام، الظهير الأيمن للأبيض وذلك بعدما أكد التونسى حمدي النقاز، فسخ تعاقده مع النادى الأبيض من طرف واحد، وقام بالانقطاع عن تدريبات الفريق فى الفترة الأخيرة، ما أدى إلى الحاجة إلى توظيف لاعب أخر لدعم هذه الجبهة بجانب تصعيد أحمد عيد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة