خالد صلاح

بعد تلقيبها بكليوباترا.. ثريا محمد لاعبة كرة السلة: الاحتراف حلم أى لاعب

الخميس، 02 يناير 2020 12:33 ص
بعد تلقيبها بكليوباترا.. ثريا محمد لاعبة كرة السلة: الاحتراف حلم أى لاعب اللاعبة ثريا محمد
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ثريا محمد لاعبة منتخب مصر والنادى الأهلى لكرة السلة، والملقبة بكليوباترا الجديدة، الاتحاد الدولى لكرة السلة هو الذى أطلق هذا اللقب وقام الاتحاد أثناء مشاركتى فى البطولة الأخيرة، حيث نشر الاتحاد الدولى مقطع فيديو خاص بى وكتب الاتحاد الدولى لكرة السلة على الفيديو لقب "كليوباترا الجديدة“، مضيفة أن الاتحاد كان ودائما يشيد بأدائى فى المباريات والبطولات التى أشارك بها ولكن هذه المرة هى المرة الأولى التى تم تسميتى بهذا الاسم من الاتحاد الدولى لكرة السلة.

وتابعت ثريا، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مساء dmc" والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان بعد أن تم اختيارى من أفضل اللاعبين فى العالم إذا تمت إتاحة فرصة الاحتراف فى الخارج فى الدورى الأوروبى أو الولايات المتحدة الأمريكية سأفكر بها بجدية لأن الاحتراف حلم لأى لاعب وإذا تم ذلك سأصبح أسعد إنسانة فى الدنيا، وكذلك أتمنى أن اصبح مثل فخر العرب اللاعب الكبير محمد صلاح.

والجدير بالذكر أن ثريا محمد لاعبة فى سلة النادى الأهلى، انتقلت له، قادمة من نادى الصيد العام الماضى بعقد يمتد لموسمين.

درست ثريا محمد علم الإدارة وتعمل فى أحد البنوك كانت تشارك فى البطولات دون حجاب، إلا أنه بعد قرار الاتحاد الدولى بالسماح بارتدائه ظهرت بالحجاب فى المحافل الدولية والبطولات الرسمية.

حصدت اللاعبة الكثير من البطولات منها البطولة العربية على مستوى المنتخب ونادى الصيد عندما كانت فى صفوفه، وحصلت على أفضل رامية عربية فى المنافسات عام 2017.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة