خالد صلاح

تفاصيل رسالة مفاجئة من مرتضى منصور لـ حسن حمدى على الهواء.. فيديو

الخميس، 02 يناير 2020 12:38 ص
تفاصيل رسالة مفاجئة من مرتضى منصور لـ حسن حمدى على الهواء.. فيديو حسن حمدي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رسالة إلى حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق ورئيس وكالة الأهرام للإعلان الأسبق.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل رسالة منصور لحمدي، والتي قال فيها: "حسن حمدي، رجل محترم، يا خسارة إنه خارج السياق".

وعقب حسن حمدي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد على رسالة مرتضى منصور قائلا: «لم أكن أتوقع هذه الرسالة، وأشكره».

وتابع «أتخذ قراراتي دائما عن دراسة، وأعلنت منذ فترة اعتزالي الرياضة».

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سر الدعوة لجلسة مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اليوم في مقر النادي، وقال :" أنا متواجد على جروب الواتس الخاصة بالجمعية العمومية والجميع يسأل عن مرتضى منصور وعدم تدخله بسبب مشاكل الجمعية العمومية".

وقال رئيس النادي خلال الاجتماع المنعقد حاليا بمقر القلعة البيضاء : "نجتمع لمناقشة الوضع الحالي بالجبلاية ، وسنعتبر هذا الاجتماع تمهيدي لاجتماع أساسي سيكون يوم 7 يناير الجاري في مقر الزمالك".

وأضاف: "مراكز الشباب من حقها أن تتواجد وليس لنا علاقة بالأندية المنفوخة، اللي الجماهير بتطالبها بالرحيل في المدرجات، واتحاد الأندية وأعضاء الجمعية العمومية فيه قوة للجميع".

وقال مرتضى منصور: "اللي خايف وبيتكلم بس وساعة الجد مش بنشوفه يخليه يحل مشاكله مع نفسه، وجالي مندوبين من محافظات مصر كلها واللي قدامي الناحية التانية يدوب يعدي الشارع لم يحضر".

وأوضح أن الجمعية العمومية هي المسؤولة عن رحيل الاتحاد، وأضاف أن وجود 60 عضوا أمر جيد في أول جلسة للأندية في مقر الزمالك، وقال :" من يخاف على مصلحة ناديه فيحضر للاجتماع المقبل من أجل اتخاذ قرارات من أجل الجمعية العمومية وليس من أجل مصلحة أي ناد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة