خالد صلاح

رسمياً..برشلونة يُعلن عن تعيين نائب جديد لرئيس البارسا

الخميس، 02 يناير 2020 04:57 م
رسمياً..برشلونة يُعلن عن تعيين نائب جديد لرئيس البارسا نائب رئيس برشلونة الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي تعيين إميلي روسود نائب رئيس جديد للفريق الكتالونى، ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي للبارسا على الإنترنت، إنه تم تعيين إميلي روسود كنائب رئيس جديد للنادي، ويشغل إميلي منصب عضو في مجلس الإدارة منذ يوليو 2015، وفي تلك السنوات تم تعيينه في المجال الاجتماعي، كمدير مسؤول لمكتب الرعاية المتخصصة، وهو قسم يشرف على سياسات التنقل في النادي.

وولد إميلي روسود في برشلونة يوم 27 أبريل 1966، حاصل على شهادة في علوم الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال من ESADE، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال والإدارة من جامعة البوليتكنيك في كاتالونيا ودرجة الماجستير في الاستشارات الضريبية والإدارة (AGT) .

من جانب أخر، أضاف الموقع الرسمي، إنه بناءاً على اقتراح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، يدمج مجلس الإدارة ديفيد بيلفر كعضو في المجال الرياضي، مع وظائف مرتبطة بالمسابقات الدولية التي تنظمها فيفا ويويفا.

وكان بيلفر عضوًا ومنسقًا للجنة الرياضية لكرة القدم التعليمية بالنادي، بين عامي 2003 و2005 ، ومنذ عام 2010 يمثل العلاقات المؤسسية للنادي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويجب التصديق على هذا التعيين في الجمعية العامة القادمة للأعضاء الملتزمين.

وحدد نادى برشلونة الإسبانى سعر بيع الدولى البرتغالى نيسلون سيميدو فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنذ قدوم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من بنفيكا عام 2017 يصارع للتواجد دائماً فى التشكيل الأساسى للبلوجرانا لكنه ما زال يلعب على نظام التناوب فى مركز الظهير الأيمن لوجود سيرجى روبيرتو، ويسعى اللاعب الدولى البرتغالى للرحيل خلال الأشهر القليلة القادمة للمشاركة بشكل مستمر، فى الوقت الذى حصل به على عدة عروض من جانب يوفنتوس وعدة أندية إنجليزية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إريك أبيدال المدير الرياضى لفريق برشلونة عقد اجتماعاً مع خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى فى دبى لمناقشة مستقبل سيميدو واحتمال بيعه فى حال وصول عرض مادى مناسب.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يريد الحصول على 50 مليون يورو قبل التفاوض بشأن بيع نيلسون سيميدو، بحيث سيتم جمع هذا المبلغ من أجل تمويل صفقة جديدة فى مركز الظهير الأيمن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة