خالد صلاح

صور.. بابا نويل يوزع هدايا للأهالى والأطفال المرضى "على حمار" بإحدى قرى أسيوط

الخميس، 02 يناير 2020 04:00 م
صور.. بابا نويل يوزع هدايا للأهالى والأطفال المرضى "على حمار" بإحدى قرى أسيوط بابا نويل
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بابا نويل من نوع آخر يختلف عن ذلك الذى يتجول فى شوارع أوروبا أو المناطق الراقية بالقاهرة، جاء يطرق أبواب الأهالى البسيطة فى إحدى قرى الصعيد واختار منهم الأطفال المرضى ليدخل على قلوبهم السعادة احتفالا ببداية العام الجديد، فكرة صورها وجسدها شابين من محبى الخير لمصر.

بابا نويل  (2)

حيث ارسل القارئ رامى فريد عدد من الصور التى قام بتصويرها مع صديقه ماريو شهدى الذى قام بدور بابا نويل، خلال توزيع الهدايا فى قرية ببلاو بمدينة ديروط فى محافظة أسيوط، عن طريق المرور على أهالى القرية، وأيضا زيارة الاطفال المرضى بمستشفى ديروط العام فى قسم الأطفال،قائلا عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن"كان هدفى انى ابسط الأطفال المرضى ف رأس السنة واللى هيقضوا  هذه اليلة فى المستشفى".

بابا نويل  (6)

وأضاف القارئ عبر رسالته التى ارسلها إلى صفحة "اليوم السابع" على فيس بوك اليوم الخميس أنه شارك أهالى القرية فرحتهم بالسنة الجديدة بتوزيع هدايا رمزية بسيطة".

بابا نويل  (8)

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

بابا نويل  (4)
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
بابا نويل  (7)

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.

بابا نويل  (1)

 
بابا نويل  (3)
 
بابا نويل  (5)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة