خالد صلاح

عشان تبقى تقولى لأ.. مقاطع من الأغنية مناسبة لـ4 أبراج فلكية منها برج الأسد

الخميس، 02 يناير 2020 06:00 م
عشان تبقى تقولى لأ.. مقاطع من الأغنية مناسبة لـ4 أبراج فلكية منها برج الأسد تميم يونس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت أغنية سالمونيلا أو كما عرفت بين الجمهور باسم "عشان تبقى تقولى لأ" للفنان الشاب تميم يونس، أن تحقق نجاحا جماهيريا حتى أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو كليب، وذلك لكلماتها السهلة البسيطة التى تعبر عن حال معظم الشباب عندما يشعر بالإعجاب تجاه فتاة، ويحاول أن يظهر لها هذا الإعجاب مع طرح بعض الوعود بحياة أجمل معه، وفى حالة رفضها يهددها بالقيام ببعض الأفعال الانتقامية، حيث قدمت الأغنية هذه الوقائع بطريقة طريفة وساخرة، وقد تناسب كلمات هذه الأغنية بعض مواليد الأبراج الفلكية وهو ما نتعرف عليه فى هذا التقرير.

تميم يونس
تميم يونس

برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج التى تتمتع بثقة بالنفس لدرجة الغرور، لذلك لا يخطر على باله أو يفكر للحظة واحدة أن ترفضه أى فتاة يعجب بها، وإذا حدث ذلك ينتقم منها أشد انتقام، ولهذا متوقع أن يناسب هذا المقطع من مواليد هذا البرج، والذى يقول: "أنا شوفتك مرة فى حتة فى يوم وطلبتى لاتيه، فهروحلك نفس الحتة لحد ما قابلك فيه، ومش همشى أنا قبل ما اخد رقمك فماتكسفنيش، وإن قولتيلى لأ يلعن أبو شكلك، بكرة يقابلك حد يقولك لأ تلوء طعامتك تيجي فى كرامتك تكبرى يجيلك سالمونيلا وتصحي فشيلا وتجري ورايا متلحقنيش".

أبراج فلكية والحب
أبراج فلكية والحب

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية والرومانسية والذى يستطيع أن يفعل كل شىء لإرضاء الشريك، كما أنه من الأبراج التى تحلم بالاستقرار والعيش فى رومانسية وسعادة، لذلك متوقع أن يناسب هذا المقطع من الأغنية من مواليد برج السرطان: "لو قولتى حاجة غير لأ.. ده أنا أجبلك شبكة وشقة دورين حمام بتكييف، وأعملك بيتزا فى بيتنا بجبنة تشد بعيد، بتمنى أقوم من النوم جنبك على قد ما أعيش، وعسيلي يغني فى فرحنا والكل يهيص، آه ياعيني ياليلى ياعيني وطلبتي لاتيه ليه تقولي لأ يا بيبي تقولي لأ ليه؟".

المطرب تميم يونس
المطرب تميم يونس

برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج المزاجية والمحبة للحياة والمرح، لذلك يفضل أن يعبر عن حبه بالاهتمام والنكات الفكاهية، لكن عندما يقابل ذلك كله بالرفض، يتحول لشخص آخر، ولذلك فهو متوقع أن يصدر هذا المقطع من الأغنية من مواليد برج الجوزاء: "وأرسمك كده فى الخباثة مانا أصلا فنون جميلة وأشترك لنا مع صحابي اللي فى نادي الجزيرة، يمكن أضايقك علشان أصالحك، بس هروح وأجبلك ورد قبل ما نبتدي خدي جكيتتي عشان السينما برد.. بس لو هتقولي لا، البيتزا هقطعها هحدفها على عسيلى بيتزايتي وأنتي مالك هتلاعبك خدي بالك والجكيته ههربدها والرسمة هفرتكها".

الأبراج والرومانسية فى الحب
الأبراج والرومانسية فى الحب

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج الرومانسية والمعتزة بنفسها، كما يعتبر من الأبراج الإنتقامية لكرامتها، لذلك إذا شعر بالرفض من الشريك، فإنه قد يخطط للانتقام لكرامته، ولذلك من المتوقع أن يصدر هذا المقطع من الأغنية من مواليد هذا البرج: "ارفضينى دا قرارك أنا عادي كدا كدا بس هجري أقول لكل شاب إنك بت مسكبة بلا فرح بلا شقة عشان تبقي تقولي لأ.. هوبا عادي نسيتك فجأة.. عينيكي طلعت لينسز زرقا.. معايا جينز وأنتي لا.. عشان تبقي تقولي لأ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة