أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا: ريكيلمى مثلى الأعلى فى كرة القدم

الخميس، 02 يناير 2020 01:53 م
ديبالا: ريكيلمى مثلى الأعلى فى كرة القدم ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، عن مثله الأعلى فى كرة القدم بمرحلة الطفولة، قال نجم اليوفى فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن مواطنه الأرجنتينى خوان رومان ريكيلمى صانع ألعاب بوكا جونيورز وفياريال الإسبانى السابق كان مثله الأعلى فى طفولته، قائلا، "خوان رومان ريكيلمى مثلى الأعلى فى طفولتى، شاهدت الكثير من المباريات له داخل المنزل".

وأضاف، "كان والدى أدولفو من محبى بوكا جونيورز، أحد إخوانى يُشجع إنديبندينتى والآخر يُشجع ريفر بليت، لذلك كان الجميع يحاول أن يهتف لفريقه".

وتابع، "شاهدت الكثير من المباريات لريكيلمى، كنت أُحاول دائمًا تقليده فى التدريبات عندما كنت طفلًا، من خلال التحرك والهدوء الذى يظهر به فى أرض الملعب".

واختتم نجم يوفنتوس الإيطالى تصريحاته قائلاً، "أردت أن أفعل ما كان يفعله لأنه كان لا يصدق حقًا".

جدير بالذكر أن باولو ديبالا لعب 22 مباراة مع يوفنتوس منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وقدم نادى يوفنتوس الإيطالى عرضا إلى نجم الفريق الأرجنتينى باولو ديبالا، من أجل الإبقاء عليه فى الموسم المقبل، والحفاظ عليه كأحد اهم نجوم الفريق خوفا من عرض باريس سان جيرمان.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس عرضت على ديبالا الحصول على 9 ملايين يورو خالية من الضرائب، فضلاً عن بعض المكافآت الأخرى المتعلقة بأدائه، كراتب سنوى من أجل تجديد عقده.

وكان ديبالا قد طلب الحصول على راتب سنوى يقدر بـ10 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت، ولكن الشبكة الإيطالية ذكرت أن اللاعب فى طريقه لتوقيع عقد جديد مع النادي، يربطه به لفترة أطول.

ديبالا استعاد مستواه مع اليوفى فى الموسم الحالى رفقة المدرب ماوريسيو سارى، إذ شارك مع الفريق فى 17 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة